السيدة أسماء الأسد تزور وحدة بسمة التخصصي لعلاج الأورام السرطانية عند الأطفال

11 أيلول 2010

وتعايد الأطفال وتقدم لهم هدايا العيد

في أول أيام عيد الفطر السعيد يوم 9 أيلول 2010 قامت السيدة الأولى السيدة أسماء الأسد بزيارة وحدة بسمة التخصصية لعلاج الأورام السرطانية عند الأطفال في مشفى البيروني بدمشق وعايدت الأطفال الموجودين وأهاليهم والكادر الطبي متمنية للأطفال الشفاء العاجل .

وأشارت السيدة الأولى إلى أهمية المجتمع ككل تجاه هؤلاء الأطفال في الوقوف إلى جانبهم في هذه اللحظات الهامة من حياتهم وضرورة إيصال فرحة العيد إليهم لكون حالتهم الصحية لا تسمح لهم بالخروج من المشفى لقضاء العيد مع ذويهم وخاصة أن عدداً منهم من خارج محافظة دمشق .

وذكرت وكالة الأنباء السورية أن الطفل أوس 11 سنة من محافظة السويداء قد أعرب عن سروره بزيارة السيدة أسماء الأسد لهم بالعيد الذي يقضيه هذا العام في وحدة بسمة خلافاً للأعياد السابقة حيث كان يرتدي ثياباً جديدة ويخرج للعب مع أصدقائه .


السيدة الأولى مع أطفال وحدة بسمة في أول أيام العيد

الطفل أحمد 6 سنوات قال لسانا: إنه يشعر هذا العيد بأن الجميع بجانبه من أطفال موجودين في الوحدة وممرضين وأهال للاهتمام والعناية به .

الدكتورة شدن ناجي نائبة رئيس مجلس إدارة جمعية بسمة أكدت أن وحدة بسمة في حالة عمل دائم لرعاية الأطفال المصابين بالسرطان وهي تعمل للارتقاء بمستوى الخدمات الصحية والوصول لعدد أكبر من الأطفال المصابين بالسرطان حيث تعمل الجمعية على تحسين الواقع الصحي والاجتماعي للأطفال المرضى وتقدم الدعم النفسي لهم وللأهالي خلال فترة العلاج وتنشر التوعية حول مرض سرطان الأطفال .

أهالي الأطفال الموجودين في وحدة بسمة توجهوا بالشكر لكل من يدعم هذه الجمعية وخصوصا السيدة أسماء الأسد التي تقدم العلاج المجاني للأطفال وتحيطهم بكل اهتمام ورعاية معتبرين أن زيارة سيادتها لأطفالهم في ليلة العيد أدخلت البهجة إلى قلوب الأطفال.


اكتشف سورية

Share/Bookmark

مواضيع ذات صلة:

صور الخبر

السيدة أسماء الأسد تزور وحدة بسمة التخصصي لعلاج الأورام السرطانية عند الأطفال

السيدة أسماء الأسد تزور وحدة بسمة التخصصي لعلاج الأورام السرطانية عند الأطفال

السيدة أسماء الأسد تزور وحدة بسمة التخصصي لعلاج الأورام السرطانية عند الأطفال

بقية الصور..

اسمك

الدولة

التعليق

هاني الشامي:

الله يديمك يا سيدتي الفاضلة برعايتك لهذه الجمعية وهؤلاء الأطفال أصبح عيدهم عيد وأصبحنا نعلم أن غدا سيكون أجمل بوجود ووجور رئيسنا المحبوب بشار الأسد أدامه الله فوق رؤوسنا وكل عام وأنت وعائلتك بألف ألف خير

سوريا

علي من دير الزور بجامعة الكويت :

تحية حب وتقدير وولاء للسيده الاولي اسماء الاسد وهذا دليل التواضع بيوم العيد للزياره لاطفال السرطان نعم لكي سيدتي واطال الله في عمرك وعمر سيادة الرئيس الدكتور بشار ولكم تحيات اخوانكم في دير الزور اخوكم علي من دير الزور بجامعة الكويت [email protected]

الكويت