أعط الحياة.. بسمة: حملة لدعم الأطفال المصابين بالسرطان لعام 2011

30 كانون الثاني 2011

تطلق «جمعية بسمة» لدعم الأطفال المصابين بالسرطان حملتها للعام الحالي تحت شعار: «أعط الحياة .. بسمة»، وذلك في مؤتمر صحفي يعقد في قاعة رضا سعيد بجامعة دمشق يوم غدٍ الاثنين 31 كانون الثاني 2011.

وقد أوضحت ميّا أسعد -رئيسة مجلس إدارة الجمعية-، وفقاً لما ذكرت وكالة الأنباء سانا، أنّه سيتم خلال المؤتمر عرض الفعاليات التي ستقام خلال شهر شباط القادم لدعم قضية الأطفال المصابين بالسرطان، لافتةً إلى المسؤولية الاجتماعية لجميع أفراد المجتمع بغرض تحسين الواقع الصحي والنفسي والمعنوي لهؤلاء الأطفال.

من الجدير ذكره أنّ «جمعية بسمة» تأسست في نيسان 2006، وهي منظمةٌ أهلية تطوعية وطنية تدعم الأطفال المصابين بالسرطان، من خلال عدة برامج كتقديم الدعم النفسي والمعنوي للأطفال وأهاليهم خلال فترة العلاج، ومساعدة عائلات الأطفال مادياً لتحمل نفقات المعالجة إضافةً إلى دعم وحدات معالجة سرطان الأطفال في مشفى البيروني.


اكتشف سورية

Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق

ابو وسيم:

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله الذي علم الانسان ما لم يعلم .. اتمنى من الله العلي العظيم ان يوفق الاطباء لايجاد دواء لهذا المرض الذي يسبب في وفيات بشكل واسع وكأنه يحصد الاخضر واليابس وان يشفي جميع مرضاه ويصبرهم على ما بلاهم ويخفف عنهم
واشعر بالسعاده عندما اجد من يهتم بالاطفال المصابين بالسرطان واتمنى ان نرى نهاية قريبة له والله المعين.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ليبيا