ناصيف زيتون يلهب قلعة دمشق في أول إطلالة له مع الجمهور السوري

16 تموز 2010

125 بطاقة دعوة لأطفال بسمة هدية من ناصيف لجمعية بسمة

على خشبة وقف عليها الكبار والعمالقة داخل قلعة تختزل تاريخ دمشق، أنشد النجم الصاعد ناصيف زيتون أمام أهله وأحبابه والجمهور السوري الذين تهافتوا على حضور الحفل الأول له. لقد وقف ناصيف كالنجوم وخاطب جمهوره بتواضع وعفوية لافتة شاكراً إياهم على كل ذلك الحب الذي لامس قلبه عندما أُعلنت فيها نتيجة التصويت، مروراً باستقباله اللافت والاحتفالات الشعبية العفوية التي جرت بشوارع الوطن منذ لحظة تتويجه على عرش البرنامج الشهير ستار أكاديمي في دورته السابعة مؤخراً، حيث حصل على أعلى نسبة تصويت في الحفل الأخير تجاوزت 65%، في حين كان معظم تلك الأصوات من بلده الذي أحبه وأحب إطلالته وأحب صوته الجبلي الأصيل، والأغاني التي اختارها في حفلات البرنامج، وها هو اليوم وقد جاء دوره ليرد الجميل لجمهور رائع ساهم بصنع نجاحه وتألقه.

أطل ناصيف أولى إطلالاته على جمهور دمشق في قلعتها مساء أمس الخميس 15 تموز 2010، حيث امتلأت القلعة عن بكرة أبيها، وفاق عدد الحضور العدد المتوقع لهذا الحفل الكبير الذي نفذت بطاقاته قبل الحفل بأيام، حيث تابع هذا الحضور معظم الحفل وقوفاً على الكراسي مصفقاً ومشجعاً لشاب بدأ مسيرته الفنية بنجاح مميز وحظ نادر قدمهما له نجاح وتألق برنامج مشهور وشعبية ومحبة السوريين. في البداية، عبر ناصيف عن سعادته الكبيرة بحفله الأول مشيراً إلى أن نجاحه ينبع من محبته وولائه لجمهور وقف إلى جانبه، واعداً بالكثير من المفاجآت القادمة التي ستسعد جمهوره في كل مكان؛ ثم شكر ناصيف الشركة المنظمة لحفلاته في سورية ولكل من وقف إلى جانبه من إعلام ودوائر رسمية وشعبية.


المايسترو ماجد سراي الدين

استمر الحفل الغنائي لأكثر من ساعتين، حيث تضمن الكثير من الأغاني لنجوم الغناء والطرب العربي بمرافقة «أوركسترا طرب» التي زاد عدد عازفيها عن الثلاثين عازفاً بقيادة المايسترو ماجد سراي الدين. في هاتين الساعتين، قدم ناصيف ثماني عشرة أغنية منها: عزك يا دار، خطرنا على بالك، اشتقنا كتير، يا بني، يا جار الرضا، عندك بحرية، ولو، خايف كون عشقتك وحبيتك، أنا اللي عليك مشتاق، وغيرها من الأغاني الرائعة التي تمايل على أنغامها مختلف الأعمار والأجيال مع الغلبة لجيل الشباب الذي لم يهدأ طيلة الحفل في التلويح والتصفيق والتشجيع لهذا الشاب الصاعد على طريق النجومية.

اكتشف سورية تابع حفل ناصيف زيتون الأول، والتقى المايسترو ماجد سراي الدين الذي أشاد بقوة صوت ناصيف، حيث قال عنه: «إنه صوت شاب وجديد على الساحة الفنية السورية والعربية، صوت يمتلك كل مقومات النجاح، لذا يجب دعمه من خلال وسائل الإعلام أسوة بالدعم الذي يلقاه أي فنان في البلدان المجاورة، وواجب علينا أيضاً دعم كل الفنانين السوريين الشباب، فسورية تمتلك طاقات ومواهب مذهلة ذات أرضية موسيقية صلبة لا تحتاج إلا للدعم».


السيد الياس زيتون
والد الفنان الشاب ناصيف

كما التقينا السيد الياس زيتون والد ناصيف، الذي عبر عن فخره وشكره وقال: «الفضل الدائم لله عز وجل. لقد وصل ناصيف إلى قلوب الملايين من الناس بمحبته وهي نعمة كبيرة من الله خصها لولدي ناصيف الذي اجتهد بدراسته الموسيقية ليصل إلى أسباب النجاح، لذلك سيتابع ناصيف دراسته الموسيقية في المعهد العالي للموسيقى بدمشق ليطور نفسه وليحافظ على المستوى الذي وصل إليه. كما أود هنا أن أشكر موقع "اكتشف سورية" على الاهتمام الكبير الذي أولاه لناصيف منذ بداية مشواره في برنامج ستار أكاديمي».



عائلة زيتون في قلعة دمشق

وفي حديث مع السيدة والدة ناصيف التي غمرتها سعادة النجاح الذي حققه ناصيف، حيث قالت: «أشكر جميع أبناء وطني الذين وقفوا إلى جانب ولدي. إن شعوري اليوم هو شعور أي أم تغمرها السعادة والفرح الكبيرين لنجاح ولدها في حياته العملية. إنه حلم وقد تحقق نتيجة تعبه وإخلاصه لمشروعه الفني، فناصيف آمن بصوته وبحب الله والناس، وأنا كأم رافقته منذ طفولته الأولى، كنت مؤمنة بموهبته ومشجعة له ولخطواته الفنية. لقد ذهبتُ إلى بيروت وشاهدت محبة الشعب اللبناني لناصيف، وخاصة محبة الفنان الكبير وديع الصافي الذي قدم له كل الدعم، وأتمنى من ناصيف أن يسير على خطى هذا الفنان الكبير القدوة».



عائلة هزيم في قلعة دمشق
تتابع حفل ناصيف زيتون

وفي لقاء مع السيدة هزيم -إحدى الحاضرات للحفل- قالت: «من الصعب وصف صوت هذا الفنان ص الذي أدهشنا في كل الأغاني التي أداها في برنامج ستار أكاديمي، وخاصة أغنية "نقيلك أحلى زهرة" للفنان الرائع زكي ناصيف، إضافة لأغاني الفنان الكبير وديع الصافي التي برع ناصيف في أدائها. وبالحقيقة لقد توقعت له الفوز باللقب منذ البداية بسبب صوته وموهبته وأخلاقه الحميدة، لذا أتمنى له مستقبل حافل بالنجاح والتألق».



السيد رودي عثمان
من جمعية بسمة

من جانبه يشيد السيد رودي عثمان -من جمعية بسمة لرعاية الأطفال المصابين بمرض السرطان- بأهمية حضور أطفال جمعية بسمة للحفلات الموسيقية وما لها من تأثير إيجابي على نفسية الأطفال، ويضيف: «لقد تلقينا 125 دعوة لأطفال جمعية بسمة كمساهمة لطيفة في دعم أطفال الجمعية وإدخال الفرح لقلوبهم الصغيرة.

لقد كانت حفلة مميزة بالنسبة لأطفال الجمعية، فغنوا ورقصوا على صوت ناصيف الذي عبر بطريقته الخاصة عن حبه ودعمه لجمعيتنا. لقد شعرنا بفرح الأطفال وانسجامهم مع هذا الحفل المميز، وشاهدنا البسمة التي رًسمت على وجوههم البريئة في هذا الحفل الجميل، الذي حضرناه تلبية لدعوة ولفتة جميلة من منظمي الحفل».



انتهى الحفل الأول لناصيف، ولم ينقطع التصفيق والتشجيع من جمهوره الذي أحبه ورقص معه اليوم، وحياه مراراً وتكراراً. وغادر ناصيف الحفل بسرعة البرق، ولم يترك للصحفيين مجالاً لا لمحاورته أو تصويره أو حتى لنقول له: «مبروك نجاح حفلك الأول».


مازن عباس - دمشق

اكتشف سورية

Share/Bookmark

مواضيع ذات صلة:

صور الخبر

الألعاب النارية تضيء قلعة دمشق في حفل ناصيف زيتون الأول

ناصيف زيتون في قلعة دمشق في أولى حفلاته في سورية

جمهور ناصيف زيتنون في أولى حفلاته في سورية بقلعة دمشق

بقية الصور..

اسمك

الدولة

التعليق

ebo:

انشالله حفلتك بالحسكه كمان تكون حلوه لانو الكل ناطرين حفلة ناصيف على نار

syia

em0tive:

emotive92@hotmail.com
انا كنت هنيك وكانت احلى حفلة بشوفها بسوريا بعد حفلة تامر
عنجد منفخر بسوريا بهيك اصوات يارب يتألقوا

syria

shiln:

بتجنن يا ناصيف كتيييير حلو

lebanon

شيلان:

انا كنت هنيك وكانت احلى حفلة بشوفها بسوريا

syia

عشقي ناصيفو:

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

السعوديه

:

حفله بجنن الله ينجحه في حياته

iraq

لجين:

أنابحبك يا ناصيف يا أحلى شب با لعالم ويا هيك الطرب والفن يا أما بلا

سوريا

عماد:

اعدي لي الارض كي استريح
فاني احبك حتى التعب

سوريا

Nanoshian:

ألف مبروك لناصيف الفوز والفلة الأولى وكان نفسي أحضرها بس الظروف ماسمحت على كلن الجايات أكتر من الرايحات

syria

آية:

الف مبروك ناصيف و أنت بتستاهل بتمنالك المزيد من النجاحات و أنا كتير بحبك بالتوفيق

سوريا

عتاب:

ياريت عطول تجيبو اخبار ناصيف

سوريا

glitter:

أنا كنت بالحفلة سافرت من بلدي إلى سوريا علشان أحضرها لاني كتير بحبو انا و العيلة و كمان بعرف اديش الشعب السوري بحب فلسطين

فلسطين

سمية:

حلوووووووووووو ويد يسلمووووووووووو

سلطنة عمان

:

ناااااااااااااااااااصيف امتى بدك اطلع اول اغنيه والله اشتقنا

بدر خضري:

نننناصيفو ككككككككككككككككككككككككك كتير وبتمنؤ انك تسع تعليقي

سوريا

بدر خضري:

نننناصيفو بحبككككككككككككككككككككك كتير وبتمنؤ انك تسع تعليقي

سوريا

neama:

الحفلة تجنن والاحلى ناصيف كل المصريين بيموتوا فيك و يرب تنجح فى اعمالك


(جمال الدنيا فيك لو كل الناس بتحبك انا لوحدى بموت فيك)

egypt