ناصيف زيتون في قلعة دمشق الخميس المقبل 15 تموز

13 تموز 2010

بعد النجاح الكبير الذي حققه الفنان السوري الشاب ناصيف زيتون في برنامج «ستار أكاديمي» بإحراز المركز الأول في النسخة السابعة من البرنامج، هاهو يستعدّ لإطلاق جولته الفنية في المحافظات السورية، بحفلة فنية في قلعة دمشق، مساء يوم الخميس المقبل 15 تموز 2010، بمرافقة «أوركسترا طرب» بقيادة الفنان ماجد سراي الدين وتنظيم «شركة أفكار».

وتحدث زيتون عن هذا الحفل لوكالة الأنباء سانا، قائلاً: إنِّ حفلتي في قلعة دمشق هي أول حفل خاص بعد ظهوري بالأكاديمية، وأتمنى أن تُحقّق ما أصبو إليه من المحافظة على السويّة الفنية التي قدمتها في برنامج «ستار أكاديمي»، والتي أحبّني الجمهور من خلالها، خاصةً أنّني سأكون وحيداً على المسرح هذه المرة، دون مساعدة أحد من زملائي في الأكاديمية.

وحول غنائه في قلعة دمشق للمرة الأولى أوضح زيتون أنّ احتضان قلعة دمشق لأولى حفلاته، في أول لقاء له مع الجمهور السوري، يشكّل له سعادة كبيرة، وأنّه سيكبر بهذا اللقاء، خاصةً أنّ كبار الفنانين سبق أن أحيوا حفلاتهم ضمن هذا الصرح السوري العريق.

كما وأوضح زيتون أنّه سيسعى للمحافظة على نمط الأغنيات التي غناها في ستار أكاديمي، التي لاءمت صوته، وأحبّه الجمهور من خلالها، مثل أغاني زكي ناصيف، ووديع الصافي، والياس كرم، وزياد الرحباني. كما سيقدم زيتون مجموعة من الأغنيات الخاصة التي يحضر لها حالياً وربما يفاجئ جمهور القلعة بإحداها.

وبعد حفلة قلعة دمشق يتابع زيتون جولته الفنية في سورية، حيث سيحيي حفلة في اللاذقية بمدينة الأسد الرياضية في 19 تموز، وينتقل بعدها إلى قلعة حلب ليحيي حفلة في 23 تموز، ومنها إلى حمص ضمن فعاليات مهرجان «القلعة والوادي» في 29 تموز.


اكتشف سورية

Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق

عاشقة زينة وناصيف:

ناصيف مبروك اللقب ياقمر ومبروك لياسمينة الشام زينة انا بحبكن كثير

SYRIA

:

نانو
انت امل الفن
انت بتجنن
ياهيك الفن يا بلا

حلا اللحام عاشقة ناصيف:

ناصيف زيتون هو انسان رائع الجمال وصوته القوي الذي يجنن العقل وانا أحبه كثيررررررررا بس انشاء الله شوفه عن قريب كتير وأتمنى أن يعرض شيئا مثلا عن حفلاته في الشوارع لكي نذهب الى حفلاته

سورية الشام