باولو موراتو يرحب بالوفد السوري المشارك في بينالي فينيسيا.. ويعبر عن محبته لسورية وتاريخها وسعادته بالمشاركة السورية

12 أيار 2017

.

وصل الوفد السوري المشارك في بينالي فينيسيا بإيطاليا للمشاركة في حفل افتتاح البينالي وافتتاح الجناج السوري بمشاركة كل من التشكيلية أسماء فيومي، عبد الله رضا، أنس الرداوي، لينا ديب بحضور مدير الفنون الجميلة التشكيلي عماد كسحوت.

وفي لقاء ضم جميع الوفود المشاركة بالبينالي حضر الوفد السوري مساء أمس الخميس أمسية الاستقبال والتعارف بين الوفود، وقد رحب مدير عام بينالي فينيسيا السيد باولو موراتو بالوفد السوري وعبر عن عميق سروره بالمشاركة السورية، وأكد عن فرحه وسعادته باستمرار المشاركة السورية طيلة الدورات السابقة، وبافتتاح الجناح السوري في البينالي بدورته الحالية، وأكد على ضرورة استمرار التواجد الفني السوري في هذه التظاهرة الفنية العالمية لما للفن والتواجد السوري من أهمية من جهة، ودلالة على استمرار النشاط الثقافي والفني رغم الظروف المؤلمة التي تمر بها سورية من جهة أخرى. وتحدث عن محبته الكبيرة لسورية وتاريخ وحضارة سورية..

من الجدير ذكره أن بينالي فينيسيا يفتتح عروضه مساء يوم غد السبت 13 أيار ويستمر لغاية 26 تشرين الثاني المقبل، ويضم الكثير من الفعاليات الفنية أبرزها العروض التشكيلية العالمية التي يشارك فيها عدد كبير من التشكيليين من معظم أنحاء العالم.


فينيسيا - اكتشف سورية

Share/Bookmark

مواضيع ذات صلة:

صور الخبر

باولو موراتو مدير عام بينالي فينيسيا

حفل استقبال للوفود المشاركة في بينالي فينيسيا 2017

حفل استقبال للوفود المشاركة في بينالي فينيسيا 2017

بقية الصور..

اسمك

الدولة

التعليق