غسان مسعود: يوجه رسالةً جديدة إلى السوريين

30 نيسان 2011

ويتابع تصوير مسلسل الفاروق ومسلسل توق

سافر النجم غسان مسعود إلى المملكة المغربية لمتابعة تصوير دوره في مسلسل «الفاروق» من إخراج حاتم علي عن نصٍ للكاتب د.وليد سيف، ويؤدي فيه دور أول الخلفاء الراشدين «أبو بكر الصديق» (ر)، وأمـِلَ أن يتلمس هذا المسلسل: «روح الوحدة بين كل نسيج الأمة الإسلامية على حدٍ سواء»، فهذه هي الرسالة الأساسية من هذا العمل المتوقع عرضه في الموسم الرمضاني 2012.

كما سيستأنف مسعود مطلع شهر حزيران 2011 تصوير دوره في مسلسل «توق» من إخراج شوقي الماجري، وسيناريو عدنان العودة عن روايةٍ تحمل نفس الاسم للأمير بدر بن عبد المحسن.



وقبل سفره إلى المملكة المغربية وجه الفنّان غسـّان مسعود رسالة جديدة إلى المواطنين السوريين عبر إذاعة شام إف إم، فيما يتعلق بالأحداث التي تمر بها سورية مؤخراً، وجاء فيها:

«رسالة لكل السوريين وتحديداً لإخواننا المعارضين.

مع إيماني المطلق بحق التظاهر السلمي، وحريـة التعبير، وقناعتي بضرورة كل الإصلاحات التي تعمل عليها الحكومة الآن، فإنني أعتقد أن كل المعطيات على الأرض تؤكد أن المطلوب من سورية ليس الإصلاحات بل الفوضى والخراب، والذهاب إلى المجهول، ولا أظن أن مواطناً سوريـّاً عاقلاً يمن أن يسلّم آلاف السنين من الحضارة إلى الخراب».

وتابع مسعود: «إنما تتعرض له سورية اليوم هي حرب قذرة ولا أخلاقية، وعلى المعارضة السورية إذا أرادت أن يحترمها السوريون، عليهم أن يميّزوا أنفسهم، وأن يكون لهم موقف غير ملتبس بالإدانة، والتبرؤ غير الملتبس من عصابات القتل التي تستهدف السوريين من أطفال، وعناصر جيش، وشرطة، وأمن، ومواطنين مدنيين».
وأضاف غسان مسعود: «أتمنى من كل قلبي على المعارضة السورية أن تفصل نفسها عن تلك المجموعات، وأن يتوقفوا عن ترويج تلك المزحة الساذجة التي يروجها بعضهم عبر الفضائيات، والتي تريد أن تقنع الناس بأن تلك الجرائم من صنع قوات الأمن، وحتى إذا كان هذا الاتهام سياسياً فلا بارك الله بسياسةٍ تأخذ الناس إلى مزيدٍ من حمـّام الدم».


وختم بالقول: «دعونا يا سادتي نحكم عقولنا وضمائرنا فإن سورية تستحق أن نعمل جميعاً من أجلها ولأجلها». ووقع رسالته باسم: «المواطن غسان مسعود».


محمد الأزن - دمشق

اكتشف سورية

Share/Bookmark

مواضيع ذات صلة:

صور الخبر

غسان مسعود

بقية الصور..

اسمك

الدولة

التعليق