الرئيس الأسد يزور مقر نادي الاتحاد في مدينة حلب

14 تشرين الثاني 2010

ويهنئ النادي لإحرازه المركز الأول في بطولة كأس آسيا لكرة القدم

زار السيد الرئيس بشار الأسد مقر «نادي الاتحاد» في مدينة حلب، ظهر يوم أمس السبت 13 تشرين الثاني 2010؛ حيث هنأ اللاعبين والجهاز الفني والإداري ومجلس إدارة النادي بإحرازهم المركز الأول في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

هذا وقد أكد الرئيس الأسد، وفقاً لما ذكرت وكالة الأنباء سانا، أنّ الإنجازات الرياضية يجب أن تشكل حافزاً من أجل المزيد من الجهد لتطوير المستوى الرياضي من خلال التدريب المستمر، وتوفير كافة مستلزمات النجاح والتفوق، وأنّ التفوق الحقيقي بالرياضة لا يقاس بالفوز فقط وإنِّما بالروح والأخلاق الرياضية التي تحملها المنتخبات والأندية واللاعبون الذين يمثلونها. واستمع الرئيس الأسد من اللاعبين والمشرفين إلى أفكارهم حول سُبل النهوض بعمل الأندية الرياضية ومقترحاتهم لتحقيق المزيد من الإنجازات.

واعتبر لاعبو وفنيو وإداريو النادي أنّ زيارة الرئيس الأسد لمقر النادي تَوَّجَت فرحتهم بالفوز، معاهدين سيادته على مضاعفة الجهود من أجل تحقيق انجازات جديدة ترفع اسم سورية عالياً.

وعبّر عدد من إداريي ولاعبي النادي عن عمق تقديرهم للاهتمام الكبير الذي يوليه الرئيس الأسد للرياضة، ودعمه الدائم للمؤسسات الرياضية لمواصلة العمل، وبذل الجهود للارتقاء بالرياضة السورية ودفعها قدماً إلى الأمام.


اكتشف سورية

Share/Bookmark

صور الخبر

من زيارة السيد الرئيس إلى مقر «نادي الاتحاد»في حلب

من زيارة السيد الرئيس إلى مقر «نادي الاتحاد»في حلب

من زيارة السيد الرئيس إلى مقر «نادي الاتحاد»في حلب

بقية الصور..

اسمك

الدولة

التعليق