نسرينا: المجلة العصرية التي انطلقت حديثاً من مخبر الفنانة نسرين طافش الإعلامي

15 شباط 2010

صدر العدد «صفر 1» من مجلة «نسرينا» الأسبوعية التي تصدر مؤقتاًَ مطلع كل شهر عن مؤسسة «نسرينا كروب». هذه المجلة العصرية المتوجهة إلى المرأة الشابة العصرية الحرة، والتي أرادت مديرها العام الفنانة المتألقة نسرين طافش أن تشتمل على العديد من الأبواب والقضايا والزوايا، هي مجلة غنية بما تريده المرأة الشابة، ثقافة وفناً وحياة اجتماعية وغيرها.

في المواضيع التي تطرحها المجلة في عددها الصادر حديثاً نقرأ عناوين لافتة للنظر، عناوين تهم فئات المجتمع كافة، وخاصة المرأة، من تلك العناوين: «آية غزة .. ولدت بلا يدين»، «جمعية بسمة في سورية»، «زواج طفلين في عمر الثالثة عشرة»، «التحرش بالطفل»، «إلى متى الصبي نعمة والفتاة نقمة؟»، «إدمان الانترنت مرض العصر»، «المرأة والتكنولوجيا»، «كوكو شانيل»، «العمل من المنزل ظاهرة متنامية في لبنان»، «حوار مع الفنانة منة شلبي»، «نجوم يستعيدون الطفولة»، «التلفزيون السوري يتخلى عن أبنائه»، ولقاء مع الفنان التشكيلي فادي يازجي، وتنفرد «نسرينا» بنشر قصة كليب «وينك حبيبي» لسوزان تميم الذي لم يعرض. أما موضوع الغلاف الذي تصدرته صورة الفنانة سلافة معمار، فهو حوار خاص معها يدور حول جائزة دبي التي حصدها مسلسل «زمن العار» وحول قضايا السينما والتلفزيون وقضايا جمالية في الدراما التلفزيونية.

أما زوايا المجلة فقد انفرد بها كل من الكتّاب لقمان ديركي في زاوية «بالعربي»، ونقرأ له في هذه الزاوية مقالاً بعنوان «مشروع زيادة حروف اللغة العربية». وفي زاوية «عزف منفرد» نقرأ للشاعر والأديب يوسف طافش مقالاً بعنوان «التلفزيون وتشويه الذائقة». وفي الصفحة الأخيرة تنفرد الكاتبة والأديبة ريم حنا بزاوية «دفاعاً عن ..» فنقرأ لها تحت هذه الزاوية مقالاً بعنوان «الدراما .. الفن الثامن».

وأخيراً نقرأ كلمة التحرير بقلم سركيس أبو زيد في الصفحة الأولى من المجلة، وهي بعنوان «المرأة .. الإنسان أولاً».

مواضيع هذه المجلة متنوعة، وفيها يطلع القارئ على قضايا ثقافية واجتماعية وفنية متعددة، تحفل بنبض الحياة من كل جانب، مسلطة الضوء على كل ما هو جديد في اهتمام المرأة العربية.

وعن مجلة «نسرينا» يحدثنا المستشار العام للمجلة الشاعر والأديب يوسف طافش، والد الفنانة نسرين، بأن العدد التجريبي الثاني «صفر 2» سيصدر في الثلث الأول من شهر آذار، لتقلع المجلة في شهر نيسان بالعدد رقم «1» ليكون في الأسواق.

المجلة أسبوعية ولكنها الآن ستصدر شهرياً بشكل مؤقت، وبعد ستة أشهر وحين يتم اكتمال الكادر الفني والصحفي وكل ما يتطلبه الإصدار الأسبوعي، ستصدر المجلة أسبوعياً.

المجلة بشكل عام تتوجه للأسرة والمرأة والجيل الشاب، إناثاً وذكوراً، والآن تخصص للباب الثقافي والأدبي ما يقارب ثماني صفحات رئيسة، قابلة للتطوير، وسيكون عدد الصفحات الإجمالي ما يقارب 130 صفحة.


الشاعر يوسف طافش

وعن هذا العدد التجريبي يقول الأستاذ طافش: «إن العدد صفر التجريبي هو الأرضية التي بموجبها تداركنا بعض الأمور التي لم ترد من حيث الأبواب، وهناك قضايا فنية من ناحية تغيير بعض العناوين سيتم العمل عليها لتكون لافتة للنظر بشكل أكبر. كما أن الملاحظات التي يمكن أن نستنبطها من هذا العدد سنتداركها في الأعداد المقبلة».

وعما إذا كانت الفنانة نسرين طافش ستوازن ما بين عملها الفني وبين عملها في هذه المجلة، يقول: «هناك كادر كامل للمجلة، من هيئة تحرير وصحفيين وغيرهم، وهم الذين سيقومون بمهام المجلة، ونسرين كمدير عام لهذه المؤسسة فإنها تشرف إشرافاً عاماً، لكن المتخصصين الميدانيين هم الذين سيتابعون إصدار المجلة، لكي تتابع نسرين أعمالها الدرامية مقيمة حالةً من التوازن والتوافق بين المهمتين».

أما عن مؤسسة نسرينا كروب فيشير الأستاذ يوسف طافش إلى أن هذه المؤسسة تضم المجلة وشركة إنتاج وكل ما يليها من مهام تخص هذه المؤسسة.

وعن شركة الإنتاج يقول: «أسمينا هذه الشركة "يافا للإنتاج الفني"، وستعتمد في انطلاقتها على الإنتاج البرامجي، كالبرامج الوثائقية، والترفيهية، والفنية، والثقافية، وهذه الشركة من الممكن أن تتطور في المستقبل لتضم أيضاً إنتاجاً درامياً، وهناك مناقشة تتم فيما بيننا حالياً وتدور حول الإنتاج السينمائي».

أخيراً نقول إن ظاهرة إصدار مجلات ثقافية متنوعة تهدف إلى إدخال المعلومة الجميلة إلى ذهن المتلقي، والمتعة إلى نفسه، من قبل فنانين همهم الأول الفن، لهي ظاهرة فريدة من نوعها في الوطن العربي، ونأمل أن يتابع فنانونا الذين يجدون في أنفسهم هذه الإمكانية التفكير في مثل هذه الخطوة؛ دعماً للساحة الإعلامية والثقافية في عالمنا العربي.


بيانكا ماضيّة - حلب

اكتشف سورية

Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق

sasa:

الله يوفقكم و تنجح ه المجلة

السعودية

نور:

مبروك لأرقى و لأحلى نجمةبالوطن العربي

لبنان

لبنان

بوخالفة عبدالنبي:

إن شاء الله انطلاقة مباركة ميمونة لهذه المجلة و اتمنى لها مستقبلا مشرقا و نجاحا منقطع النظير , مبروك لأرقى و لأحلى نجمة بالوطن العربي,انتي اغلى و اعز انسانة الي قلبي نسرين اتمنى اني اشوفك و اتكلم معك و اسمع صوتك يوما ما, افديكي بروحي الله يحفضك

الجزائر

الجزائر

منال محمد يوسف :

أود الكتابة في مجلتكم
أنا الكاتبة منال يوسف عندي ديوان شعر مطبوع ونصوص درامية وروايات
وعدة دواوين تنتظر النور علماً من ذذوي الاحتياجات الخاصة
أود الكتابة بمجلتكم

سورية

سورية

منال محمد يوسف :

نسرينا الورد نام على رمشك
وعشق بوح رسمك
نسرينا تائه هو النور
والقلب يعشق وجهك
نسرينا تنسم الفجر وقال
هيا بنا نعشق مجلة اسمها على إسمك
أجمل نسرين طافش وأجمل نسرينا

سورية

kaka:

نسرين كيف بوصف لكم نسرين
نسرين بين قوسين (سحر الأنوثه)

الف مبروك

غاندي زافي - صحفي:

الف الف مبروك وانشالله نحو الافضل ومزيد من التقدم

سوريا الحسكة

لما:

انا من المهتمين بالفنانة نسرين طافش بحيها كتير وبتمنالها التوفيق والنجاح والتألق الدائم لانها من أرقى وألمع وأنجح وأشهر الفنانات في العالم ونجمة من نجوم السماء

سوريا

لما:

يامن هوا اعزني واذلني كيف الوصال الى طريقك دلني

بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك يا اروع واجمل انسانة في الدنيا

سوريا

لما:

ياقمر يتلاالى بالسماء يا وردة يفوح عطرها بالاكوان يا بلسما يشفي قلب الولهان
ارجوك
ممكن عنوان الشركة اتمنى ان ازورك يا اغلى من الدنيا

سوريا

وسيم كوراني:

أسعد الله صباحكم بالورد والياسمين اطلعة اليوم على هذه المجلة الرائعة وذلك بعد ان سمعت الناس يتحدثون عنها اليوم وتفاجئت بجمالها ورونقها الأنيق ومحتواها الغني بصدق اقول انها مجلة رائعة ومفيدة واني اذ اتمنى لكم كل التوفيق والازدهار وان شاء الله نجدكم قريبا في القمة شكرا لجميع القائمين على هاذه المجلة دمتم بخير
الصديق (وسيم كوراني /المغتربين السورين في لبنان.....سوري وافتخر بكم)

سوريا @لبنان

هنادي بكر يوسف طافش:

مبروك والف الف مبروك المجلة الرائعة نسرينا ... وقد اعجبتني هذه المجلة جدا من حيث المواضيع والاخراج والتصميم علما بان زوجي يعمل بهذا المجال ) اي انا مطلعة على كثير من المجلات المتنوعة التي يخرجها زوجي غالبا.
لذلك اتمنى لك وللمجلة النجاح من كل قلبي فانت فنانة تستحق الحب والاحترام والتقدير وهذا ليس لاننا نحمل نفس الكنية ويمكن ان نكون اقارب وانا اتعرض للسؤال عن قرابتنا من قبل الجيران والاصدقاء ولكن لمحبة الناس بك وبفنك الرائع .

سوريا - دمشق

مي :

نسرين يانسرين أنا بحبك يا نسرين وإذا مابشوفك كل يوم على التلفزيون مابعرف شو بيصير انشاالله الف الف الف مبروك مجلة نسرينا وانشاالله مستقبل مشرق جدا وحلم حياتي حلم حياتي إني شوفك بهالعمر ولو شي مرة حتى ولو عن كيلو متر بعد ستكون فرحتي لا توصف إنتي يا نسرين أجمل ممثلة على وجه الكرة الأرضية

سورية

nisrine:

congratulations :)
I like nisrina, and i like u as an actress!

lebanon

نور:

الف مبروك وانشاء الله يكلل نجاحك بالتوفيق والتقدم وانا من المعجبين بنسرين كتيررررررررررر

سوريا

damdom :

الله يوفقكم انا من سوريا و حابة اشتغل بس ما بعرف مؤهلاتي كيف فيني اشتغل فيها عندكم اذا في شواغر بليز بعتولي عميلي لاحسن اتصل فيكن.

syria

سميحة:

ممتازة



فلسطين

مايا:

حلوة بس غالبة كتبر شو يا نسرين بلش الطمع

سوريا

أبو وسيم:

ألف مبروك الله يوفقكم

سوريا

احلى وحدة بالشام :

انا كتيييييييييييييير بحبها هادي الممسلة وبحب اعمالك وانشاء الله الللللللللللللللللللللللللللف مبرررررروك مبرررروك لفنانتنا العضيمة نسرين طافش (سوريا)

سوريا _الشام

حسام :

مبروك نسرين طافش لصدور أول عدد لمجلة نسرينا
حسام خريج إعلام

سوريا

عبدالله :

الله يوفقك في حياتك وعملك نسرين محبيك من محافظة دير الزور

سوريا

بدر شرباتي:

مبروك وانشالله بيكون النجاح حليفكم

سوريا

محمد نجيب:

رائععععععععععععع الفنانة الرائعة نسرينا

ألف مبروك وبتمنالك التوفيق والنجاح يا نجمة العالم

سوريا

liza:

انا كتير بحب اقرأ مجلات بس مجلة نسرينا كتير حلوة يعني كل مواضيعا حلوة بتجنن بحس الواحد بمتعة القراءة وبتمنى تكتبو شي موضوع عن نانسي عجرم

سوريا

علي:

احلى مجله بالعالم خصوصا لانو صاحبتها نسرين طافش

سوريا

عبدالله المطيري:

الف مبروك وبالتوفيق ان شألله وكل عدد وانتي بالف خير

السعوديه

غنوة:

مبروك للفنانة الجميلة نسرين طافش

سورية

رند:

المجله كتير حلوه انشاء الله من نجاح لنجاح

سوريا

طارق:

واوو حلو كثير بتوفيك يا احلي يوسف طافش واحلي نسرين طافش والله
بتوفيق يا رب تنجح المجله وتتقدم كثير للانتاج الدرامي مثل ما حكي الشاعر يوسف طافش



بتوفيق!

فلسطين (يافا)

سوسو:

كتير جميلة صاحبة المجلة لله يوفقها

syria

مصمم الازياء ماهر القيم:

ألف مبروك وبالتوفيق والنجاح
ماشاء الله يا نسرين تزدادينا تئلقا فوق تائلق
أتمنى أن تهتموا بزاوية الازياء وأخبار الموضة

سوريا

جولان:

الفنانة نسرين حلوة وكلشي بتعملو حلو بس مو لدرجة تعمل مسلسل متل صبايا يعني عندك موهبة وحضور ممكن كنتي تعملي شي اهم بمليون مرة من انك تتطلعي ****** مبروك عالمجلة بس كنتي سميتيها <نسرينا طافش> يعني فرد مرة لا عم امزح عن جد بيلبقلك الله يوفقك

سوريا

ملاك:

أنا بحبك كتير
والله يوفقك على قد ما بتحبي الخير للعالم
وانشاالله تتوفقي بالمجلة وبالزواج وبكلشي بحياتك
كتير حلو يكون في حدا بالعالم بحبك بس ما بعرفك شخصي
انا عمري 22 سنة حابة كتير نصير انا ونسرين طافش اصدقاء

سوريا

حسن طافش اليافعي:

الف الف مليون تلريون مبروك لأجمل فنانة رأتها عيني في العالم بصدور مجلتها ومجلة الشابت العربيات نسرينا واتمنا لها مزيدا من التقدم والنجاح

اليمن

حسن طافش اليافعي:

الف الف مليون تلريون مبروك لأجمل فنانة رأتها عيني في العالم بصدور مجلتها ومجلة نسرينا وكيف لا اعشق مجلة أسمها على اسم من ملكت قلبي وتفكيري واتمنا لو اكتب على هاذة المجلة لها مزيدا من التقدم والنجاح وهاذا ايميلي لمن يحب مراسلتي[email protected]

سوريا

حسن طافش اليافعي:

الف الف مليون تلريون مبروك لأجمل فنانة رأتها عيني في العالم بصدور مجلتها ومجلة نسرينا وكيف لا اعشق مجلة أسمها على اسم من ملكت قلبي وتفكيري واتمنا لو اكتب على هاذة المجلة لها مزيدا من التقدم والنجاح وهاذا ايميلي لمن يحب مراسلتي[email protected]

سوريا

جوليا وجيسكا:

نحن بنحب الفنانة نسرين

لبنان

وائل :

مجلة ساحرة لفنانة آسرة
ألف مبروك وانطلاقة موفقة ان شاء الله على مسيرة التألق

سوريا

احمد غراب:

lمفيش احلى من كده

lwv

فراس:

الى احلى وأجمل نسرين مع التمنيات بالنجاح وعلى فكرة انا من عشاق نسرين طافش

سورية

ابو عبدو:

الله يوفق احلى نجمة بالعالم احببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك

s,vdh

عبد الحميددعبول:

نسرين طافش ملكة جمال سورية واحلى وافضل واروع وارقى ممثلة لدي وانشاء الله بشوفهاوبجتمع فيها وبحكي معها عن قريب يارب

دمشق /سورية

البرشا:

الف مبروك للفنانة نسرين طافش على المجله الناجحه

السعوديه

سالي:

انا بحب الممثلة نسرين بعشقهاIloveyou***********************

فلسطين

نورالشام:

مبروك نسرين على المجلة الرائعة *******
مبروك للفنانة نسرين زواجها ....مبروك مجلتها ...مبروك أعمالها
أختك المحبة نور الشام من دبي ...********

دبي

جوليا:

فعلا مجلة رائعة اتمنى لها التوفيق الدائم

الاردن

نعمى:

والله مشروع رائع وانشالله بالتوفيق يا نجمتنا المحبوبة

دبي

معتصم الشوفاني:

ممتازة المجلة والبتوفيق

فلسطين

Kumait:

ألف ألف مبرووووووووك للنجمة المتألقة نسرين طافش
بتمنى للمجلة التقدم والإزدهار
بس حابب أعرف المجلة وين لح تنباع؟؟ وايمتى شكرا كتييييييييير
وألف مبروك مرة تانية

syria

اية:

مبروك لأجمل وأزوق فنانة عربية سورية انا معجبة كتير بتمثيلك ولبسك

فلسطين

نور الشام:

اين تعليقي

الامارات دبي

قمر الشام:

الله يوفقكم

عبدالله أورفلي:

عندي
الفنانة نسرين طافش عم تأسس لشركة انتاج
يعني رح نشوف اجمل المسلسلات من هنا ورايح

syria

حيدر الزبيدي:

مبارك لك نسرين المبدعة هذه الخطوة الرائعة التي تنم عن اهتمام ومسؤولية00 اتمنى المزيد من التطور والابداع

العراق المقاوم

عبدالله:

كل عام وانت بخير
اهنئك على افتتاح المجلة واتمنى لكم انطلاق قوي لا منقطع
وشكرا لكم


عبدالله

syria

الاء بنت القدس:

والله انتي احلا وارقى ممثلة يا نسرسن طافش انابحبك يا نسرين والله بفديكي في روحي والله المسلسل صبايا من دونك مو حلو بالمرة ومبروك المجلة نسرينا وعقبال تسيري ***كل البلاد يا احلا بنت فلسطين يا نسرين مع تحياتي الاء بنت القدس

فلسطين -القدس

ريما:

من دون قراءة نسربن افضل ممثلة

دبي

ريما:

يا رين سوسو ترجع لمسلسل صبايا بس مو الحلقة الاخيرة بس لا بدنا بكل المسلسل

دبي

najinsra:

المجلة كتير رائعة وبتمنى انو كون احد افراد اسرتها
وبتمنى للمجلة وللفنانة نسرين التقدم والنجاح
المهندس ناجي نصرة

syrai

محمد مامو:

انا حبت المجلة اولا لانك نسرين وانا بحبك من قبل هذه المجلة بس بعد المجلة يعني اش بدي الحكي مابعرف على كل حال الله يوفقكم و الف الف مبروك لاحلى واجمل فنانة وبتوفيق ان شاء الله

سورية

الفنان عباس النوري:

المجلة اكثر من رائعة لانها ابصرت النور على يد فنانة من اكبر واهم الفنانات قلبا و قالبا

سوريا

حلا-الورده الخجولة-:

كتير حلوة مرسي يا حبي يا ننس

الاردن

yasensaker:

موفقين انشاء الله
وانا غلى استعداد لادارة التسويق للمجلة
تمنياتي بالنجاح

sirya

عبد القادر المرعي سنة 4انكليزي:

مبروووووووووووووووووك لاحلى واجمل وارقى وانقى فنانة في العالم على هذه المجلة الخلابة وبيقولو انو الصحافة هي السلطة الرابعة وكيف اذا كانت هالصحيفة منتحت ديات الملكة نسرين فصدقوني انو بتصير السلطة الاولى على جميع قلوب البشر وخاصة قلبيcongratulation Miss NISRINE

syria Aleppo

عبد القادر المرعي سنة 4انكليزي:

والله العظيم بحبك يااجمل فنانة بالعالم من زمان والله يوفقك في ماتريديه

syria Aleppo

سرين:

مبروك نسرين طافش ونحنا كلنا بنحبك بلجزائر الله يوفقك انشاء الله

الجزائر

jak:

ألف مبروك لأجمل ملكة في العالم مبروك للورد نسرين حبيبت المالم

سورية

ألاء:

الف مبروك الك يا نسرين

سوريا

عبد القادر المرعي سنة 4انكليزي:

كل مانبعد بيقربونا عيونك يا نسرينا

سوريا

:

يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووو انا استفت من المجلة وكل عام ونتي بخير وصح وسلامة شهد النزاوي

شهد النزاوي:

يسلمووووووووووووووووووووووووووووو كل عام وانتي بخير وصح وسلامة انتي كلك اجبيات ومافيك سلبيات

السعودية

فاتنه:

الي احلي وارق ممثله في العالم اقول من كل قلبي مبروك وبتوفيق وانا بحبك بحبك كتير ولن اقدر وصف حبي ليكي ورغم اني زعلت لرفضك لمسلسل صبايا2 بس يلا المهم نشوفك لقدام وفي مسلسلات جديده وحلوه متلك وانا حضرت صبايا الجزء الاول تقريبا 10مرات منشانك وما مليت منو وعنجد انا بحبك موفقه

مسلمه

فاتنه:

بححححححححححبك كتير نفسي بس اسمع صوتك اكلمك اشوفك اموت منشانك يا اجمل فنانه بالوطن الاعربي مبرووووووووووووووووووووووووووووك

مسلمه

اسامة الفرج عاشق نسرين طافش:

ان شاء الله نحو الافضل يااجمل واروع انسانة في الكون

سوريا

احمد مدرك:

الله يوفقكم وتنجح ه المجلة

السعودية

احمد مدرك:

مبروووووووووووووووووك لاحلى واجمل وارقى وانقى فنانة في العالم على هذه المجلة الخلابة وبيقولو انو الصحافة هي السلطة الرابعة وكيف اذا كانت هالصحيفة منتحت ديات الملكة نسرين فصدقوني انو بتصير السلطة الاولى على جميع قلوب البشر وخاصة قلبيcongratulation Miss NISRINE

السعودية

احمد:

انا لست من معجبين نسرين طافش بل من عشاقها
أتمنى ان اراها شخصيا وبعدها انشاء الله أموت

s,vdh

حسين:

يادرة الأرض يا شقراء أعشقها ............... نسرين يا زهرة قد زاد رونقها

هذا مطلع لقصيدة جميلة نظمتها للفنانة نسرين طافش

ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف مليون مبروك
لأحلى وأجمل فنانة على وجه الكرة الأرضية

سوريا حماه كرناز

ريم الشمالي:

شو اسمو الممثل الي مثل دور وسيم في صبايا2

سوريا

سامر:

مجله كتير كتير رائعه والله يوفقك يا ست نسرين وللأمام...

هولندا

boushra:

المجلة رائعة جدا ونسرين احلى واجمل فنانة بحبك

syria

بيسان:

كتير حلو الف الف مبروك

فلسطين

بيسان:

انشاللة الف مبروك المجلة
لاحلى نسرين

فلسطين

يزن محمد المشهور:

مبروك لملكة جمال العالم الفنانة نسرين طافش
عاشق نسرين الاول يزن مشهور

سوريا

lana:

مبروك يا أحلى نسرين

syria

lana:

الف مبروك يا احلى فنانة

syria

lulo:

الف مبروك يا احل نسرين في الدونيا الله يوفقك

libya

عبد الفتاح السعدي:

أنا شاعر وكاتب فلسطيني سوري ، لديّ القدرة على كتابة أي مقال ( ولديّ مجموعتان شعريتان مطبوعتان ) وسيناريو مسلسل راق جّدا وسيناريو سهرة تلفزيونية ( أرغب بالتعاون مع الفنانة نسرين طافش )

سورية

عبد الفتاح السعدي:

مبروك للفنانة نسرين طافش مجلتها ونجاحاتها
أنا شاعر عربي فلسطيني ، وكاتب مقالات مميّزة ، ( ولديّ مجموعتان شعريان مطبوعتان ) وسناريو مسلسل تلفزيوني راق ، وسيناريو سهرة تلفزيونية كوميدية .... وأرغب بالتعاون مع الفنانة نسرين طافش . ولكم الشكر

سورية

ناني:

مبروك للرقي والثقافة واللأنوثة والحضارة والجيل الحاضر والمستقبل والاخلاق اسمحوالي ان أقول لكم كل هذه الكلمات تعني لي0000 بسرين طافش الى الأمام والاستمرار والنجاح الدائم يانجمة القلوب الدافئة

سوريا

محمد رضوان كنجو:

الفنانه المبدعه المتألقه دوماُ نسرين طافش ألف ألف مبروك على صدور مجلة نسرينا ومبروك للإعلام العربي مثل هذه المجله واتمنى من قلبي أن تتشرف كلماتي بتدوينها على إحدى صفحات المجله فأنا اكتب الشعر وأرجو أن تقبلوني صديق دائم.......وإليكم بعض منها
ياأساطير الهوى عني دوني
كادت الأشواق أن تحرقني
حتى أطلت في دوجى ليلي
لؤلؤةٌ بريقها........ كالأنجمِ
الخيال يعجز عن...... وصفها
فالنظرة منها سهم في القلب قد رُمِ
سيدتي حاولت رسمكِ رسمتكِ
لكنكِ أبيتِ................التلونِ

سوريا

منال ابو شرعة :

احلى مجلة واحلى بنوتة بتجنني وانا من عشاقك

الاردن

أحمد الدرويش:

الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف مبروووووووووووووووك لأحلى وأجمل وأرق وأروع ممثلة ونجمة عرفتها بحياتي


أحبك نسرين طافش


سوريا

نســــيــــم:

مبروووووك يا أحلى وارق واجمل فنانه
انشا الله من نجاح الى نجاح نحن منعتز انو عنا بسوريا هيك فنانه ناجحه وطموحه متلك
انا بحبك كتير

سوريا

عبدالرحمن:

ألف مبروك للفنانة المحبوبة نسرين
على هالمجلة يلي فعلا فيها مواضيع رائعة وطبعا النجمة الانيقة بتستاهل هيك مجلة عربية

سوريا

حلا:

الله يو فئك يا احلى نسرينو وانشالله تنجح هالمجلة وانشالله الف مبرووووووووك

فلسطين

Zezo:

ألف مبروك للفنانة نسرين طافش على المجلة أرجو إدخال قسم رياضي للمجلة وشكرا

سورية

زيدانma:

تهانينا للفنانة نسرين طافش على ه المجلة يا ريت لو يكون في قسم خاص للرياضة
‏(سؤال إنت مدريدية أم برشاوية وأرجو الرد وشكرا)

Syria

صالح الحامد:

شكرا نسرين على هل المجله ك انا من متابعي جديدك وربنا يوفقك وتكوني انشاء الله ناجحه في جميع اعمالك ميرسي

السعوديه

عبورة الأمورة :

أنا بحبيك يانسرين كتيييييييير وبموت فيكي كمان أنتي بتفلجي لما بتطلعي على التلفزيون وأنا جداَ معجبة فيكي وعم أتابع مسلسلاتك أول بأول واليوم اللي ما أشوفك فيه كتير بتضايق وخاصة بهالرمضان كونك ماشاركتي غير بمسلسل بقعة ضوء بس كنتي بتجنني وأنا بحب خفة ظلك ومسلسل صبايا لهالسنة ماكان حلو من دونك وبتمنى أنك ترجعي تمثلي معهم مرة ثانية وأنا أسمي عبير وبتمنى بمسلسل من المسلسلات الجاية يكون أسمك عبير وبحبيييك

سلطنة عمان

عبير:

أنابحبييييك يانسرين وأنا جداَ معجبة فيكي وعم أتابع مسلسلاتك أول باول وخاصة بالرمضان إذا ماشفتك واللة راسي بيفتل فتل وبهالرمضان أنا كنت كتير متضايقة لانك ماشاركتي بمسلسل صبايا والمسلسل كان مو حلو أبنوب من دونك وبتمنى إنك ترجعي وتشاركي بمسلسل صبايا بالأجزاء الانية بليييييز

سلطنة عمان

عاشق نسرين طافش:

مبروك يا أحلى و أجمل و أرق إنسانة في العالم و إنشاء الله تكون هي المجلة أشهر مجلة بالعالم
وبتمنالك التوفيق يا ست النساء

سورية

كمال:

مبروك للمجلة و مبروك لصاحبتها الجميلة الرائعة المتألقة نسرين التي توعدنا منها التألق الدائم إنشاء الله يتحول إسم المجلة إلى (مجلة نسرينا العالمية)

سورية

صوفيا صوفي:

مبروك وانشاء الله نجاح كبير

الجزائر

ليث الدليمي:

السلام قبل الكلام واتمنى النجاح والموفقية لهذه المجلة وان شاء الله يكون لها مستقبل زاهر واقدم ارق تحياتي للفنانة الرائعة نسرين طافش

العراق

rawan:

انا كتير بحبك وبموت فيكي وحيات الله كتير كتير بحبك ومتمنية شوفك وقضي معك نهار وانزل انا وياكي على السوق انت تنقيلي الواعي والاكسسوار وكلشي لك كلشي فيكي حلو لك والله بموت فيكي بحبك كتير وصرعت راس ماما من كتر ما بحبك مام شوفي هالصورة ماما بدي اشتري متل اوعي تبعا ماما انشالله بتقبشني نسرين وماما كتير بتحبك واخواتي كمان ومجلتك بتجنن كتير حلوة وانشالله الف مبروك وكمان وبيتك بجنن شفتوا بلمجلة وقت كنتي مع بنت اختك وتجاكرت منا وقلت ياريتك انت خالتي ونيالون اهلك عليكي ونيال ولاد اختك عليكي لانو عندون خالة بتجنن والله ما بعرف شو بدي اكتب كمان لاني لو بكتب لصبح ما رح يخلص الحكي من كتر مابحبك انشالله يارب بجتمع فيكي يارب يارب بحبك I Love You You The Best rawan

سوريا دمشق الشام

صالح الحامد:

سلام نسرين يا اجمل واحلا ممثله انتي فنانه كبيره وجميع الشخصيات الي في جميع المسلسلات تطبقينها ميه في الميه انا بحبك كثير كفنانه ونتي رفعتي راسنا فوق والله يوفقك ونحنا معك انشاء الله

السعوديه

loge:

انا من معجبين بالفنانه نسرين طافش وكتيييييير بحبا وبتمنالها التوفيق والنجاح الدائم والمجله رائعه متل صاحبتا

الشارقة

LOUMA:

ANA B7BEK KTEER YA A7LA MOMTHELA 3RABIE W 7BITEK AKTAAR LMA MATHALTY BSABIA NAL A3JABIE FIEKY KTEER HALA ANA 3OMRY 3ASHER SNIN WB7EBEK KTEER YARAB YT7A2A KL A7LAMK YA NJMET AL DRAMMA B7BEK BSHAKEL MO 6ABI3I B7BEK

ALOUMA:

ANA B7BEK YA A7LA MOMATHELA 3ARABIE HL2 ANA 3OMRIE 3ASHER SNINE YA WO B7BEK KTEER BTMANA ONO T7BINIE W T3TIBRINIE SADI2A LA2LIK YA A7LA NJMEH 3ARABIE B7EBIEK KTEER

DAMASCUS

لورانس مارديني :

ألف مبروك للفنانة الجميلة نسرين طافش محبوبة الجماهير أنشاء الله بتصير المجلة من أروع المجلات بالعالم وتكون بالمركز الاول أنا من أكثر المحبيين للفنانة نسرين طافش وبتمنى لو أني أستطيع أن أراها ولو لمرة واحدة i love you nesreen

دمشقسورية

محمد الفرخ:

أنا بحبك و بشتري كل مسلسلاتك و انشالة الله بيسعدك و يوفقك لأنك ما بتستاهلي الا كل خير و بتمنا اعرف رقمك أو عنوانك حتى اسمع صوتك الجميل.

سوريا

محمد الفرخ:

و انشاء الله ألف مبروك (ثابري الى الأمام).

سوريا

لورانس مارديني :

الله يوفقك يا نسرين طافش وأنشاء الله تنجح المجلة وتوصل للقمة وتكون أشهر مجلة بالعالم

دمشقسورية

علي اخرس:

ألف مبروك للفنانة المحبوبة نسرين
على هالمجلة يلي فعلا فيها مواضيع رائعة وطبعا النجمة الانيقة بتستاهل هيك مجلة عربية

سوريا

salem :

والله الفنانة نسرين طافش اش مابتكتب بيطلع معا شي حلو وبجنن

الاذقية

زينة:

الله يوفقك يا نسرين ونحنا معك ع طول ودائما مجلتك هيي الأفضل

syria

أميره :

نسرين يا ضياء الكووون حين بدأ ,, يا غنوه القلب يا انشوده الزهر,, يا بسمه الحب في أصداء ذاكرتي


همس عينكي أحلا في تألقه ,,من الجواهر والالماس والدرر,,حماك رب السماء في كل ضائرة

وأبعد الدمع عن عينيك يا نظري,, انتي نجم من السماء قد لمع ,, ونورك على ارجاء الكون قد انتشر ,,

>> وسلا متك يا نسريــــــــــــن <<

اتمنى تعجبك القصيده اذا عجبتك لازم تردي علي واذا ما عجبتك بعرف انو انتي رح تتطنشيني وبعرف حينها انو ما عجبتك ,, أستبينا حتى لو انك سمعانتيها من بيك الله يحفظك

المملكه العربيه السعوديه

عبدالله:

الله يوفق هذه المجلة وتكون المجلة الاكثر مبيعآ في الدول والعالم




عبدالله (ابو صفوت)

فلسطين

أميره:

الله الله الله ......

ما احلى المسلسلات الي انتي بتمثلي فيها.. الله يحميكي

""ليلى .سميحه .نور .نسمه .ميديا.هزار .ادري ""

والله عشنا أجمل وأمتع الاوقات في متابعه مسلسل صبيا


منجد مسلسل ناجح نتمنى تستمرو فيه وتكوني انتي ..م/ نسرين طافش من نجوم المسلسل
للعام القادم بأذن الله 1432 هـ

وطبعاً ما ننسى مجلتك الحلوه والمتألقه ..مجله نسرينا .. ونباركلك على اصدار هاذه المجله

ونقولك نحنا من متابعينك ومن معجبينك // ألى الامام نسرين الله يحرسك

المملكه العربيه السعوديه

wafa anabtawi:

كيف يمكن التواصل مع مجلة نسرينا تروق لي بعض الكتابات الجميبلة...الرجاء أخذ الأمر بجدية

فلسطين

ربا:

مبرووووووووووووووووووووووووووووك لاحلى ممثلة وانا كتير بحبك وياربت تبعتلولي ايمليك حابة احكي معك كتير

مصر

najinsra:

انا كتير معجب بمجلة نسرينا ويارب تقدم للامام ويصير عنا مجلة ذات طابع خاص ومستوى رفيع وبقول انشالله الفنانة نسرين تسبق الاعلامية نضال الاحمدية بمجلتها

syria

najinsra:

اكيد كل واحد سوري بيفتخر باعمال ابناء بلده وانا بتمنى انو كون احد افراد اسرة المجلة بس حبا بل المجلة ومو لاي غرض ثاني وبتمنى من القائمين على المجلة يضموني للاسرة وشكرا
المهندس ناجي نصرة

syria

سنفورة:

مبروك لاحلى فنانة ونجمة بالعالم كله بالنجاح يا عصفورة التلفيزيون

سوريا

'.,:

الله يوفقهم

عراق

هند:

اولا مبروك للممثله الحلوه نسرين
ثاني اشي حتوصل لدول الخليج )

k.s.a

نانسي:

المواضيع التي تناولتها المجلة ليست جديدة على القارئ العربي و لكن هذه المواضيع لا تمل و كلما أكثر الشخص منها ازدادت معرفته

سوريا

وائل شكري:

مدام نسرين انا من اشد المهوسين بشي اسمو نسرين طافش انا بعشقك وبعشق مجلتك ونحنا بحلب توجناكي ملكة جمال حلب كان موجود تحت تصويت جمع 200 صوت لنسرين وكان من المنافسين ممثلتين سوريتان هما( كندا حنا)( جيني اسبر)( ونسرين طافش) واكتر الاصوات زهبت لنسرين طافش وزلك في (جامعة حلب) مبروك ملكة جمال حلب وانا ومجموعه من المحبين لنسرين طافش اقمنا هزه المسابقه مدام نسرين عندي سؤال لحضرتك انتي صحيح عشتي بمدينة حلب اكثر من 8 سنوات ولمازا لم تزكري هزا بالمقابله التي كنتي فيها بازاعة المدينه
ونتمنى لكي التوفيق من طلاب جامعة حلب

حلب

بيسو:

نسرررررررررررررررررررررررين اجمل من كل نساء العالم اجمعين شكرا لكل ما قدمته للدراما السوريا

سوريا

بشارنجار:

نسرين بكلمة(الأنوثة والجمال)

سوريا

عبورة الأمورة:

أحب أقدم شكري وإعجابي لمجلة نسرينا ولنسرين طافش بعد بس حابة أنوه علي شي هل الشاعر يوسف طافش يكون والد الفنانة نسرين حبيبة قلبي

سلطنة عمان

سناء محمود محمد خضر:

انا شخصيا احب الفنانة نسرين ومعجبة بها واذا شرفتنا عالامارات فهي ضيفتي وللمزيد يا نسرين لك وللكادر ولوالدك الكريم

الامارات /العين

:

نسرينه ياأحلى ورده وزهره بالدنيا كلا اتمنى الك حياه سعيده

المى:

المجلة من أحلى المجلات هي أول مجلة مسكتها لأقرأها و كل موضوع فيها عجبني لكن لأنها من إيدين فنانتنا الحلوة

سوريا

anwar :

نسرين طافش فنانة محترمة وانيقة ومبدعة***.......

syria

rawia:

allh ywafaek o ad7a mbarak

venzuela

نيرمين:

أحلى مجلة لأحلى وردة بتمنالك التوفيق

سوريا

خالد غازي من شام:

مبروك ياأجمل فنانة في سوريا *******

سوريا

محمد القحطاني:

الف(1000) الف(1000) الف(1000) مبرووووووووووووك لفنانتا العزيزة والقديرة نسرين طافش

بمناسبة نجاح المجلة واقول لكي اننا نريدكي ان تعودي الى مسلسل صبايا اذا جاء في رمضان انشاء الله الجزء الثالث هذا ما احببت ان اوجه لكي والسلام عليكم وحمة الله وبركاته

اخوك محمد القحطاني

السعودية

مهند :

دخيل اللي خلقك مااحلاكي .................... حبيبة قلبي الامورة نسرين !!!!!!!!!!!!!!!
والله من قلبي الله يوفقك لأنك بتستاهلي

سورية الابية

ميادة:

مبروك لنسرين الحلوة أتمنى أن أعمل معكم بالمجلة أنا صحفية (دبلوم صحافة) أتمنى أن أحظى بفرصة عمل معك مع العلم أنني أكتب لوحات فنية (بقعة ضوء) (مرايا) (كل شي ماشي لسالم الكردي) لقد ساهمت ب عمل مساعد مخرج مع قاووق وأتمنى أن تكوني ممن يضع الشخص المناسب في المكان المناسب

سوريا

حميدالصمادي:

أني أدعي لها بتوفيق

سورية

حميدالصمادي:

ألف مبروك الى أجمل فنان

سورية

QORISH:

مزيدا من التقدم والإبداع.

مع تحيات منتدى زليتن الثقافي


ليبيا

QORISH:

تحية حب كبيرة للفنانة نسرين طافش

ليبيا

عبدالرحمن:

مبروك للفنانة العظيمة وإنشاالله نحو الأفضل
عندليب سورية

سورية

سارة:

هاي نسرين أنا سارة من طرطوس أنا كتير حبيت مجلتك وإنشاللة الله يوفقق بالنجاح الدائم بحبك كتير باي

سوريا

عاشقة نسرين طافش:

انا اسمي ليلى امنية حياتي احكي معك انا بحبك

الاردن

الموحد:

أتمنى النجاح الدائم بستمرار

سوريا

شادي:

نشالله الف مبروك لأحلى و أعظم ممثلة على وجه الأرض

سوريا - الشام

الدمعة الحزينة:

حلوة كتيريانسرينووووووووووو

سوريا

غياث عاشق نسرين:

أول شيء أريد ان القي تحية مملوءة بالحب للقمر الملكة نسرين

و انا ما بقدر عبر عن حبي الك الا بالشعر التالي:

ماذا أفعل ؟يالليلٍ أثار ما في صدري من مهجة ... يالقمرٍ أنار ما في قلبي من ظلمة

.. اليك ياحاكمة .. اليك يامالكة .. اليك ياآسرة ..

حاكمة .. فقد حكمت بحبك على قلبي بالبلود ...

مالكة .. فقد ملكت بمشاعرك قلبي بكل برود ...

آسرة .. فقد أسرت بقبلاتك قلبي بأنواع القيود ...

فها أنا هنا فوق هذه الصخرة أنقش على حوافها معاناتي في الحب

ماذا أفعل في حبٍ أثار جدلاً في نفسي ... ماذا أفعل في حبِ أنار سراجاً في صدري

قلي بربك ماذا أفعل بعد هذا ...

ماذا أفعل ؟

و آخر شي بدي موفقة يا ملكة النساء والصبايا

وهلأ بدي قلك انة بتمنى انك تتطلعي على تعليقي و تحسي فيه

عاشقك غياث

سوريا.الشام

غياث عاشق نسرين:

في شي ما قلتو بتعليقي الأول يلي هو:

نشاء الله ألف مبروك

وبتمنالك تابع التقدم

سوريا.الشام

غياث عاشق نسرين:

أول شي بقدم أجمل تحية لأحلى فنانة بالكون
وهلأ بدي قلك ياريت لو انك تطلعي على التعليق ويتمنى انو يلفت انتظارك
وشكراً

سوريا.الشام

غياث عاشق نسرين:

* كل صباح اشكر الله على انك حياتي !!
الجمال x الأخلاق x الذكاء = رقم ثابت
كلهن جميلات بعد إطفاء النور
* إذا أحبك مليون فأنا معهم.. وإذا أحبك واحد فهو أنا ..وإذا لم يحبك أحد فاعلمي أنني مت


سوريا.الشام

anwar jalal:

أنا من محبين الفنانة العظيمة نسرين طافش واتمنى ان ترجع الى صبايا لانو ما حلو مسلسل بدونها وانا بحبك كتتتتتتتتتتتتتتير

وهل المجلة أحلى مجلة في العالم ملكة الشاشة نسرين العظيمة

jordan

محمد عرب :

الله يوفقك يا نسرين الفنانة العظيمة ويا ريت كل ما ينزل عدد جديد من المجلة تبعتولي خبر على ايميلي
وشكرا كتير لطاقم العمل

سورية

نغم:

انشالله ألف مبروك وبالتوفيق لأحلى نجمة بالعالم

سوريا

داني:

انا أحب مجلة نسريناااااااااا

سوريا /حلب

Ameer:

الله ينصر سوريا يارب الله يحميها

سوريا ,سوريا ,سوريا ,سوريا,سوريا,سوريا


بحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـب سوريا
بحــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـب نسرين يوسف طافش

بحـــــــــــــــــــــــــ الشام, وحلب ودرعا ,عين الفيجة , عين الخضراء , الهامة , دمر , الربوة , الزبداني , بلودان , جديدة الوادي, وادي بردي ,والغوطةــــــب

كل سوريا بحبها ,,بس انا سعودي ,, وسوريا في قلبنا وبندعيلها دائماً

موفين يااارب

saudia

محمد الزعبي:

مبروك مدام نسرين وأنشا الله من نجاح لنجاح أكبر وبتمنى منك تزورينا ********* ألف مبروك ياأحلى وأرقى فنانه

سوريا

maryam:

بتمنالك كل التوفيق وبتمنى تثبتي مجلتك وانا بحبك ككتير كتير وانا وكل اللي بحبوكي معاكي وبدنا ياكي الافضل

syria

نضال البدر:

الف مبروك نسرين

ادعو ربي من مدينة رسول الله ص الغراء ومن جنبات المسجد الوضاء واعلا
قمم احد الشماء ومسجد القبلتين وقباء يغرد طائر الوفاء ليقول لاغلا
لأحباء شكرا نسرين وألف مبروك
أخوكم نضال البدر المدينة ألمنورة

المملكة العربية السعودية

ابوضياء:

الف الف مبروك والى الامام انشاء الله رغم اني علمت بها متأخر

سوريا

ريماس:

مبروك مبروك مبروك والى الامام انشاء لله

سوريا

asal:

يسلموو دياتك نسرينا طافش

ksa

سما:

بالتوقيق بإذن الله

سوريا

مؤيد:

احلى نسرين طافش ومجلة نسرينا رائعه جدا

فلسطين

غنى:

أتمنى لكم النجاح والتوفيق وأن تزودنا مجلتكم بما يلبي اهتماماتنا وأن تكون منبر حر

سوريا

اسامة السباعي:

انا كتير سعيد وفرحان لنجاح نسرينا لانك يانسرين طافش خلقت لتنجحي امنيت حياتي اني احكي معك وشوفك ولو دقايق ياريت يوصلك صوتي اسامة من حمص بالتوفيق

سوريا

meemoo221:

الف مبروك لفنانتنا نسرين

سوريا

fls6enea:

lk wen t3le2e

fls6en-3ka

ريمو:

انا من عشاقك يا احلى نسرين والف الف الف مبروووووووووووك يانسرينو وان شاء الله مجلتك تكون من افضل المجلات يااااارب

السعوديه

الشجن:

نسرين الأمورة تسلمي شو بحبك رح اشتري المجلة أكيد بحبك ياملكة جمال الدراما
مبرووووووووووووووووووووووك

الكويت

شام:

أتمنى لهذه المجلة الأكثر من رائعة التوفيق الدائم والنجاح المستمر وأتمنى لصاحبة المجلة النجاح والتوفيق في شتى المجالات وأقول كل عام وانتم بخير للجميع وسنة مباركة بالعطاء

سوريا

كرستيانو :

أنا بحب نسرين طافش وبحب أعمله وبحب مجلته وبقله بالسنة الجديدة كل عام ونسرين لأنا بألف خير

madrid

سامي ايوبي:

الله يوفقكم و تنجح ه المجلة

سوريا دمشق

علي:

موفقة يا احلى ممثلة بالعالم ومتل ما نجحتي بالتمثيل رح تنجح المجلة.موفقة

سوريا

derawea:

2lf mbrok bs yaret tsdor mgltko 3na bfls6en 3rb al48 7awlo mshkoreen
w3la fkra nsreen 6afsh a7la mmthle ana ma b3rf sh5setk bs ante agml o a7la mmthle bsrya o bl3alm l3rbe kman

fls6en

KARAM:

الف الف مبروك يا أحلى ملكة بالعالم

SYRIA

flstenea:

mbroook bs 3nde s2alen kteeer mhmat
*nsreen 6afesh bt2ra alt3le2at? so2al 3ngd m7erne
*hae almgle r6 tkon 3na bfls6en ada5el
nshala nsreen trd 3la hda alt3le2 l2no by3nele kteer rdha
w2na mt2kde ano b3ne lm3gben altaneen kman

flsten-3ka

عدنان شبيب:

انا عمري 13 سنة انا من يلي بموت ويعشق نسرين بتمنى لها انوا تفوز بجائزة ملكة جمال العرب وتكون اشيئ بلفن واذا بتكون تراسلوني على الايميل [email protected]

SYRIA

معاند الجرح:

الله يوفقك يا نسرين أنا قريت الاصدار التجريبي والله روووووووووووووووووعه

معجبة:

الله يوفقك يا نسرين و انتي ناجحة
و انشالله بتنجح المجلة
و انتي كتيير امورة و ناجحة

سوريا

carool:

بي اية مجله شفتيها يا روان مع بنت اخته?

sweden

حسام صبح:

اتمنى لك النجاح والتوفيق

دمشق

MOHAMD :

لنا الشرف ان يكون لدينا مجلة ناجحةمثل هذه المجلة .مع تمنياتي بالنجاح للفنانة نسرين طافش

سورية

ناصر:

بموت بنسرين طافش

سورية

عاشقة الملكة نسرين طافش:

نسرين طافش متميزة شو ما عملت وسوت وانا بحبها كثير وبتمنى انها ترد علي عن طريق البريد

سورية السويداء

belal:

نشاء الله ألف مبروك لنجمتنا الغالية نسرين ونتمنا لها ولمجلتها التوفيق والنجاح في شتى المجلات
وبطلب من نسرين أنها لا تغيب علينا سوء على الشاشة أو على النت وشكرا وأأأأأأأأأأأأأأأألف مبروكمن قلبي

سوريا hama

ممدوح خلف:

شكرآ الك ياانسه نسرين عالفكره الرائعه لإن المرآه في مجتمعنا السوري غالبآ ماتكون مظلومه في آرائها

الكويت

:

ماشاءالله عليك والله تعجبين كثيرا يااجمل البنات نسرين اني من الناس الذي يحبنك

كناز:

مبروك المجلة بالتوفيق

سوريا

شعيب الرجب:

موقع ومجلة ممتازان

سوريا

جعفر درويش:

ماما بحبك كتيررررررر يا نسرينو

سوريا

فوفو:

انا عاشقة نسرين طافش حلمي اشوفها و المجلة كتير ناجحة الله يوفقكم

همسة:

الله يوفقك يارب أكيد رح تنجح هالمجلة بمجرد تسميتها ياسمك اكييييييد
عتجد انتي ممثلة أكتر من رائعة الله يهنيك

سوريا

نور:

ألف مبروك لنسرين المتألقة دوما

سوريا

سوريا:

الله يوفقكوا

962

anwar jalal:

الله يوفقك على مجلة الرائعة صحيح انها فكرة حلوة كتير .............. بس عندي طلب صغير بدون زعل يعني لو تتجددو المواضيع في المجلة صح انها حلوة بس عشان تخلو الناس دائما تقراكم بتوفيق

noora

jordan

نور:

مجلة جميلة ولكن يجب ان تكون افضل حتى تنافس باقي مجلات

JORDAN

عازف الكمان وائل:

أول الشي بشكر الفنانة نسرين على هاللأداء الرائع وأتمنى لها السعادة والتوفيق والنجاح على هذا العمل العظيم وأتمنى أن أعمل في مجال الصحافة وخاصة في هذه المجلة؛لأنني أحب هذه المهنة وأتمنى أن أمارسها طبعا عندي مؤهلات بس مابعرف إذا مؤهلاتي رح تثير إعجابكم.بحب أقول كلمة أخيرة انشالله ألف ألف ألف مبرووووووووووك للفنانة نسرين.

سوريا

أحمد الساري:

المجلة حلوة تسلمي يافنانتنا نسرين طافش

سوريا

مرام:

جد انتي احلا واورع فنااااانه
انا بححححححححححححبك كتييييييييييييييير
ومتابعه كل اعمالك ... بس اكبر نجاااااااح حققتي كان في مسلسل صبايا
كنت فيه رووووووووووووعه
وانشهرتي من بعد هالمسلسل وصار الك جماهيريه اكبر
بس انتي جد جوهرااا وبتجنني....
وعم نستناكي بالجزء التالت من مسلسل صبايا
انشالله تكوووووووني مشاركه فيه
موووووفقه يارب *****

سوريا

fras:

مبروك لأحلى نجمة بسوريا والعالم

سوريا دمشق

ايمان:

نشكر ملكة جمال الممثلات العرب على هذه المجلة الرائعة وتالقها في مسلسل جلسات نسائية كنت رائعة يا نسرين يا قمر مع حبي

الجزائر

فهد:

أناواحدمن معجبين نسرين الله يوافق أجمل أرقى وأحلى ممثلةفي العالم نسرين طافش أنابدي من الله و العالم والبشربسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس اشوف نسرين وبعدى اموت





سوريا

-:

الف مبروك وبالتوفيق يا رب و انا بحبك كتيييييييييييييير يا احلى نسربن بالدنيا

فلسطين

رونـــــــــــق :

ألـــــــف ألــــــــــــــف ألــــــــــــــــــــف
مبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرووووووك
نسرين حيااااتي بالتوفيق إن شاءالله .على فكره انا من البناااااااات المعجباااااااااات
فيك نسرين وبتابع مسلسلاتك مرررررررررره اتمنااااااااااالك التوفيق يااااااا اجمل واحلى وارقى
نسرين ف العاااااالم

لولو:

الف مبروك لاحلى واجمل وارق انسانة حبيبتي وروح قلبي من جو لاجمل الجميلات نسرين طافش المجنونة فيها لولو

سوريا

doodi:

كتير حلو

فلسطين

yazan mustafa:

اشكر الفنانة نجمة سوريا ست الشام نسرين طافش واتمنى التوصل معها عبر الايميل

jordan

محمد:

الف مبروك لأجمل فنانة وبتمنالك التوفيق والنجاح

الاردن

مرتضى التميمي:

مليون مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك يا احلى واروع ممثلة ربي يحفظك ولا يحرمنا منك تحيات كل اهل العراق الك

iraq

سامي:

اموووووووووووت على نسرين

السعوديه

خديجة:

مبروك حبيبتي نسرين والله يوفقك

الجزائر

خديجة:

مبروووووووووووووووك لحبيبة الجزائر نسرين والله يوفق ويبارك

الجزائر

سارة:

انا بحبك يا اجمل نسرين اتمني تجي ليبيا ودورك في مسلسل سراب بجنن سارة من ليبيا

ليبيا

غزل:

انا بحبك كتير يانسرين وانشالله بالتوفيق دائما

سوريا

مجنون نسرين:

نسرين انا بحبك كتير كتير واتمنى لو بشوفك ؛مبروك على المجله ؛وانشا الله نحو الأفضل

العراق

مجنون نسرين:

نسرين انا بحبك كتير كتير واتمنى لو بشوفك ؛مبروك على المجله ؛وانشا الله نحو الأفضل

العراق

سمير:

مرحبا

سوري

قوس قزح:

مرحبا مرة تانية
بدي اطلب طلب
إإإإإإإإنو ما بدنا نشوف بهالمجلة الراقية المحترمة أخبار عن الخاينين أمثال ‘‘أصالة‘‘ لانو حرام الحبر فيها
لانها طلعت بلا أصل واصالة

سوريا

قوس قزح:

مرحبا
انا بحب تابع اعمالك
نتمى نشوف بالمجلة شي بخص اهتمامات الشباب اكتر
بالتوفيق انشاالله

سوريا

firas:

الف مبروك للنجمة الرائعة نسرين بافتتاح هل المجلة وانشاالله بدوام التوفيق والنجاح والله يوفقك بهل المجلة يا احلى نجمة وانا معجب كتير بتمثيلك وشخصيتك

syria/damascus

ميمو بنت مكة :

انا احبببببببببببببببببببببببببببببببببك يا نسرين طافش واموت فيكي واي واي تجننن نسرين قمرررررررررررررررررررررررررررررررررررررر مجنونتك ميمو بنت مكة

السعوديه

فايز :

تحية كبيرة للفنانه المتألقه نسرين

متل ماحبيناكي على الشاشه الفضيه باعمالك الراقية والمميزه حنتابع مجلتك بنفس الإهتمام .
واتمنى لك التوفيق في كل مجالات الحياة

سوريا - دمشق

مياده:

مرحبا لف مبروك تصدكيني يااروع ممثله اموت عليج واليوم باللقاء بقناةmbcبرنامج صباح الخير شفت اللقاء وسمعت انه عندك مجله اهنيك على هذاالعمل الرائع

العراق

ام رحمه:

اسلام عليكم الف مبروك لفنانه نسرين اني اشد معجبين لجميع الفنانين اسورين احبكم اكثرمن لفانين العراقين وامانه سلامي الاجميع فنانين سوري وتمنه لكم توفيق

العراق

عـــزوز:

مـــــــبــ لأحلى ــــروووك
وألـــــــــ وانعم ـــــف
ألـــــــــــ وارقى ـــــف
مــــبـــــ نسرين ـــرووك
وأنــــــــ بالعالم ــشـاء
تشـــــــ كلــه ــــوفي
على وجها الخير يارب

سوريا

ريماس:

بموت فيكى يا نسرين ومن نجاح لنجاح ربنا يكرمك ويحقق كل اللى بتتمنيةوعيزين نعرف اخبارك ونفسنا تشرفى مصر باعمالك الدرامية والسينمائية وتكونى نجاحة ذى كندة وهند ودرة

مصر

سلطان:

نسربن طافش ملكة جمال العالم

السعودية

ابتهال:

اتمني جميع التوفيق للمجلة

فلسطين

ريم:

سلام للفنانة نسرين طافش

حسين علي:

ألف مبروك

سوريا

:

الله يوفقك

كاميليا:

بصراحة انا كتير فرحانة بهالمجلة الجديدة
وخاصة انو صاحبة المجلة اجمل ممثلة نسرين طافش وفلسطينية كمان
وبالتوفيق مع تحياتي

فلسطين

كريم:

انا كريم من الجزائر ولو متاخر لكن لا اريد افوت الفرصة في الادلاء بتعليقي المتمثل تقديم التهاني بمناسبة فتح على بركة الله هذه المجلة المشرفة والتي اعتبرها مولود عربي جديد سيكبر مع الوقت ليصبح اضخم انتاج اعلامي كما لا يفوتني ان اشكر القائمين عليها من صحافيون واعلاميون وناشطين في المؤسسةواصحاب الفكرة على راسهم الملاالفلسوري(مزج وادماج لسوريا وفلسطين)راجيا من الملى تبارك وتعالى ان يبارك هذه الخطوة البناءة ويسدد الخطى ويوفق النجمة الفلسورية (نسبة لفلسطين وسوريا) بين العمل الفني التمثيلي والاشراف على المجلة ويوفقها لما يحبه ويرضاه مع المزيد من التالق باسمي وباسم الشعب الجزائري اعرب لكي على مدى حبنا ورغبتنا في التواصل مع جريدتك المنيرة كما انه لمن دواعي الغبطة والسرور ان نكون من قرائها ...
كريم من الجزائر .لا احبك في الله حتى اكون صادقا معك .بل احبك لانك اجمل شىء في زمننا هذا
تحياتي...وفي الاخير تقبلي مني انستي فائق التقدير والاحترام وكان الله فيعونك يا نجمة ...لا اريد التطرق الى اعمالك الفنية حتى لا اطيل عليك يا غالية ...شكرا

الجزائر

نجاح:

الله يوفقك وانشالله بتزدادي تالق وحلا بجمالك وادوارك وانل كتير بحب طلتك والله يوفقك

لبنان

مازن معمار:

الله يوفقكم لتحققو نجاحات اكبر

سوريا