حفل إحياء ذكرى الكاتب السوري سعد الله ونوس

18 05

يسر الأمانة العامة لاحتفالية دمشق عاصمة الثقافة العربية 2008 أن تدعوَكم إلى مشاركتها في حفل إحياء ذكرى الكاتب المسرحي الكبير سعد الله ونوس، الذي تقيمه في قريته «حصين البحر» في محافظة طرطوس، بمناسبة مرور إحدى عشرة سنة على وفاته، وذلك يوم الجمعة الموافق للثالث والعشرين من أيار 2008. وستنطلق الباصات التي ستنقل المشاركين والصحفيين من ساحة الأمويين في دمشق في تمام الساعة الثانية عشرة صباحاً.
تبدأ فعاليات الاحتفال في تمام الساعة الخامسة مساءً في قرية حصين البحر، وسيلقي كل من الدكتورة حنان قصاب حسن، الأمين العام لاحتفالية دمشق عاصمة الثقافة العربية، والدكتور عجاج سليم، مدير المسارح والموسيقى، والسيدة فايزة جاويش، زوجة الفقيد، كلماتهم بهذه المناسبة.
سيتم بعد ذلك التوجه إلى ضريح الكاتب سعد الله ونوس، حيث سيقدِّم أعضاء من تجمع «بيت القصيد» قصائدهم وأشعارهم في موقع الضريح، ثم التوجه لزيارة معرض رسامي منتدى غسان كنفاني.
سيكون المشاركون في الاحتفال على موعد في تمام الساعة السابعة مساءً مع عرض مسرحي بعنوان «العميان» يقدمه طلاب السنة الثانية ـ قسم التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية، بإشراف المخرج سامر عمران، يليه في تمام الساعة الثامنة عرض «جثة على الرصيف» لفرقة «كون» المسرحية، بالتعاون مع المجلس الثقافي البريطاني.


احتفالية دمشق عاصمة الثقافة العربية

Share/Bookmark

صور الخبر

بقية الصور..

اسمك

الدولة

التعليق