عمال دمشق يطلقون مبادرة علم الوفاء

08 حزيران 2011

يتسع لـ 100 ألف توقيع

علم الوفاء مبادرة اطلقها التنظيم العمالي لفرع دمشق للشبيبة اليوم لتشكيل علم سوري يتسع ل 100 ألف توقيع وبطول 18م وعرض 180 سم تعبيرا عن الوفاء للوطن وقائده. وبدأ عمال الشركة العامة للغزل والنسيج التوقيع بألوان العلم السوري ليتم لاحقاً تمريره على بقية شركات القطاع العام لاستكمال التواقيع.

وقالت هيلانة عطا الله عضو قيادة فرع دمشق للحزب إن الشريحة العمالية أرادت التعبير بهذه الوسيلة عن صدق الانتماء والتمسك بالوطن في أزمة تستهدف تفتيت النسيج الاجتماعي السوري الذي اثبت قدرته على التماسك والصمود في وجه المؤامرة الرامية إلى حرفه عن ثوابته مؤكدة أن التزام العمال بعملهم وتنفيذ مهامهم على أكمل وجه يعد دليلا على وعيهم المؤامرة وعلى قدرتهم لاخراج الوطن من هذه الأزمة أكثر قوة وجمالا.

وأشار فريد ميليش رئيس مكتب الاعلام والبحوث المركزي في الشبيبة إلى أن الرهان لاسقاط المؤامرة يتوقف على وعي الشباب وإدراكه لما يحاك للوطن الأمر الذي بدأ واضحا في دور هذا الشباب في التوعية عبر الإعلام الالكتروني بخطورة المخطط الذي يستهدف سورية وثوابتها.

وبين فادي حسن امين فرع دمشق للشبيبة أن هذه المبادرة تعبير رمزي عن حب العمال الشباب وانتمائهم للوطن الذي قدم لهم الكثير من المكاسب وأن هذا النشاط سيشمل جميع الروابط الشبيبة العمالية في الأيام القادمة.


الوكالة السورية للأنباء - سانا

Share/Bookmark

مواضيع ذات صلة:

اسمك

الدولة

التعليق