نساء سورية يطلقن حملة صوت نساء الوطن بدءاً من السويداء

30 أيار 2011

انطلقت اليوم من محافظة السويداء حملة صوت نساء الوطن التي يقيمها الاتحاد العام النسائي بمشاركة إعلاميين وقانونيين بهدف إسماع العالم حقيقة ما يجري من مؤامرات تستهدف النيل من سورية وأمنها واستقرارها. وتضمنت المرحلة الأولى للحملة إطلاق معرض رسم جوال وسط مدينة السويداء بمشاركة 1400 طفل تضمن لوحات تستنكر الحملات الإعلامية التي تنفذها بعض المحطات الفضائية ووسائل الإعلام المغرضة.

ولاحقا سيتم نصب سارية لرفع العلم العربي السوري الذي حاكته نساء المنظمة من الصوف بطول 10 أمتار وعرض 4 أمتار أمام مبنى المحافظة إضافة إلى لافتات دونت عليها مجموعة من العبارات الوطنية.

وقالت نيلي الجمال رئيسة المكتب الإداري لفرع الاتحاد النسائي بالمحافظة إن الحملة التي تستمر في المحافظة على مدار خمسة أيام تشمل في ورشاتها القادمة لقاءات جماهيرية تترافق مع توزيع بيان المنظمة على أهالي أطفال رياض الاتحاد والمحال والشوارع والمتضمن ضرورة مواجهة الهجمة الشرسة التي تستهدف وجودنا ووحدتنا الوطنية وخيارنا المقاوم والتفاف الجماهير حول قيادتها والتصدي لأدوات الهجمة وخاصة التضليل الإعلامي الذي يهدف لبث الفتنة وزعزعة أمن الشارع السوري.

ودعت الجمال نساء سورية إلى مقاطعة محطات التضليل ودعم إعلامنا المحلي مبينة أن المراحل القادمة من الحملة تتضمن إطلاق طائرات ورق تحت عنوان تحية إلى جيشنا الباسل وزيارة من قبل الأطفال والنساء للثكنات العسكرية لتقديم الورود عربونا عن المحبة وكذلك إطلاق بالونات تحمل صور شهداء المحافظة وقيام أطفال الرياض بزيارة إلى المصرف التجاري لوضع النقود تعبيرا عن دعمهم لليرة السورية والاقتصاد الوطني.

ويخصص اليوم الختامي الذي يأتي تحت عنوان «بأي حق» لاستقبال مجموعة من المحامين والتحاور معهم حول المؤامرة التي تستهدف سورية ووجودها ولحمتها الوطنية واستقرارها.

يذكر أن هذه الحملة التي تقام بمبادرة من فرع الاتحاد النسائي بالسويداء ستنطلق إلى كافة المحافظات السورية.


الوكالة السورية للأنباء - سانا

Share/Bookmark

مواضيع ذات صلة:

اسمك

الدولة

التعليق