الإعلان عن قبول المشاركة في المؤتمر الدولي الثاني للتنمية في سورية 2011

12 كانون الثاني 2011

أعلنت الأمانة السورية للتنمية عن قبول «أوراق بحثية-دراسة حالات عملية» للمشاركة في فعاليات «المؤتمر الدولي الثاني للتنمية في سورية 2011»، الذي تنظمه الأمانة بعنوان: «تطوير المؤسسات من أجل التنمية» في حلب ما بين 21 و23 من شهر أيار المقبل، وذلك وفقاً لما ذكرت وكالة الانباء سانا.

كما ودعت الأمانة الباحثين من ممارسي العمل التنموي المحللين وجميع الأطراف المعنية إلى تقديم الأوراق البحثية ودراسة الحالات العملية عن التطبيقات الأمثل أو الدروس المستفادة في مجال التنمية الاقتصادية والبشرية، وبشكلٍ خاص الأوراق البحثية التي تساهم بشكّلٍ مباشر في موضوع المؤتمر، والتي تتمحور حول دور المؤسسات في التنمية والجديد في التنمية المؤسساتية وأبحاث تطبيقية عن التنمية والمؤسسات. كما يمكن للأوراق أن تتطرق للمواضيع التالية: تأطير عمل الشراكة عبر القطاعات المختلفة العام والخاص والأهلي والمؤسسات الجيدة من منظور أفراد المجتمع، وتقييم الأداء المؤسساتي في قطاع التنمية والإصلاح المؤسساتي في القطاع العام (منظور المجتمع الأهلي).

وقد أشارت الأمانة إلى ضرورة أن تكون ورقة البحث بين 15 و40 صفحة مع مسافة مزدوجة بين الأسطر، ومكتوبة باللغتين العربية أو الانكليزية، وتقدم كنسخة الكترونية، وترسل بموعد أقصاه 1 آذار المقبل إلى البريد الإلكتروني للأمانة. وأوضحت الأمانة أنّه سيتم تقييم ومراجعة الأبحاث المقدمة من قبل هيئة المؤتمر العلمية التي سترسل ملاحظاتها لأصحاب الأوراق المقبولة بتاريخ أقصاه 15 آذار، وتقدم الأوراق النهائية بعد أخذ ملاحظات الهيئة العلمية بعين الاعتبار قبل 1 أيار المقبل، على أن يتم تسليم العرض التقديمي في 18 من الشهر ذاته.

ويمكن للراغبين بتقديم ملخص عن البحث من أجل المراجعة الأولية، على أن يكون قبل 21 كانون الثاني، حيث سيتم تلقي ملاحظات الهيئة العلمية خلال 10 أيام من تاريخ التسليم مع تقديمهم الأوراق بتاريخ أقصاه 1 آذا والأوراق النهائية قبل 1 أيار، فيما المعلومات حول التسجيل في المؤتمر ستعلن في شهر شباط المقبل على موقع الانترنت للأمانة.


اكتشف سورية

Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق