وزارة السياحة تبحث سبل التعاون مع شركة آكور العالمية لإدارة الفنادق

16 أيلول 2010

بحث الدكتور سعد الله آغة القلعة -وزير السياحة- مع وفد شركة آكور العالمية لإدارة الفنادق برئاسة كريستوف لاندياز -المدير الإقليمي للشركة في الشرق الأوسط- سبل تعزيز التعاون في مجال الاستثمار السياحي والإدارة الفندقية، أمس الأربعاء 15 أيلول 2010.

وكالة الأنباء سانا ذكرت أنّ وزير السياحة قد أكّد على أهمية دخول شركات عالمية إلى السوق السياحية السورية لتطوير صناعة الفندقة، ومواكبة المشاريع السياحية الجديدة قيد الإنشاء؛ منوهاً بضرورة تطوير آلية إدارة الفنادق في مختلف المحافظات، بما يتناسب مع احتياجات السياحة الثقافية والدينية والداخلية في سورية.

كما وأشار القلعة إلى أنّ الوزارة ستطلق خلال الشهر الحالي عدة حملات ترويجية وإعلانية في أهم الشوارع والساحات في عدد من الدول الأوربية، على هامش مشاركتها في العديد من المعارض السياحية الدولية، ممّا ينعكس إيجاباً على نسبة الملاءة في الفنادق.

من جهته لفت لاندياز إلى التطور الذي تشهده الصناعة السياحية في سورية، معرباً عن رغبة شركته بتوسيع أعمالها في سورية، في ظل هذا التطور وارتفاع العرض والطلب السياحي، وكذلك الإجراءات الجديدة التي مهدت لدخول الشركات السياحية العالمية إلى سورية.


اكتشف سورية

Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق