الجناح السوري في معرض شتوتغارت السياحي بألمانيا يلقى إقبالاً كبيراً

22 كانون الثاني 2011

شركات سياحة ألمانية تبدي رغبتها بالتعامل مع سورية

يشهد الجناح السوري في «معرض شتوتغارت السياحي الدولي» في ألمانيا إقبالاً كبيراً للزوار وممثلي الشركات السياحية ووكالات السياحة والسفر وممثلي مختلف المؤسسات والوسائل الإعلامية الألمانية، وذلك وفقاً لما أوردت وكالة الأبناء سانا.

وقد بيّن الدكتور أحمد اليوسف -مدير الترويج السياحي في وزارة السياحة- أنّ زوار الجناح عبّروا عن إعجابهم بالديكور الشرقي الدمشقي الذي تميز به، واللوحات التي تجسّد أبرز المناطق السياحية في سورية وتبيّن ما تكتنزه من أوابد ومعالم حضارية وأثرية ومقومات سياحية متنوعة حيث يتم تقديم الشرح لهم عن الواقع السياحي في سورية؛ مشيراً إلى أنّ العديد من الشركات السياحية ووكالات السياحة والسفر الألمانية أبدت رغبتها بالتعامل مع السوق السورية ما جعل من الجناح ورشة عمل حقيقية لتنظيم برامج سياحية لزيارة المجموعات السياحية إليها.

ومن الجدير ذكره أنّ وزارة السياحة أطلقت بداية الأسبوع الماضي حملة ترويجية إعلانية لسورية في مدينة شتوتغارت تستمر لغاية 25 من الشهر كانون الثاني، وذلك تزامناً مع المعرض الذي جرى افتتاحه في 15 كانون الثاني ويستمر لغاية 23 كانون الثاني. وتتضمن إعلانات طرقية موزعة في شوارع وساحات المدينة ومحطات المترو وفى محيط المعرض وداخله والطريق المؤدية إليه.


اكتشف سورية

Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق