بدء الحملة الترويجية للسياحة السورية في العاصمة البولونية وارسو

02 أيلول 2010

بدأت الحملة الترويجية والإعلانية التي تنفذها وزارة السياحة في محطات المترو والطرق والساحات الرئيسية في العاصمة البولونية وارسو، اليوم الأربعاء 1 أيلول 2010، والتي تمتدّ حتّى نهاية شهر أيلول الجاري.

وكالة الأنباء سانا ذكرت أنّ هذه الحملة تأتي في إطار الجهود الترويجية لإبراز صورة سورية الحضارية في أهم العواصم العالمية، وفقاً لما أعلنه الدكتور أحمد اليوسف -مدير الترويج السياحي في الوزارة-.

وقد أوضح اليوسف أنّ الحملة تأتي بالتزامن مع مشاركة سورية ممثلة بوزارة السياحة وللمرة الثالثة على التوالي في معرض وارسو السياحي الدولي 2010 المزمع إقامته في الفترة ما بين 23 إلى 25 أيلول الجاري في العاصمة البولونية، وتتضمن 150 لوحة إعلانية بمقاس 5,04 (2,38 متر) تعرض صوراً لأهم وأجمل الأماكن والمواقع السياحية والأثرية بسورية، تتوزع في مركز مدينة وارسو والشوارع الرئيسية والطريق المؤدي للمعرض وعلى الأبنية الرئيسية.

ولفت اليوسف إلى أنّ الحملة تشمل أيضاً إعلانات داخل المعرض، من خلال الاشتراك في دليل المعرض وموقعه الالكتروني؛ مبيناً أنّ الوزارة تشارك في المعرض بجناح يمتدّ على مساحة 101,5 متر مربع، ويتسم بالطابع المعاصر والديكور الحديث، بهدف إظهار سورية كمقصد ووجهة سياحية جديدة.

وأضاف اليوسف أنّه سيتم عرض أفلام ترويجية وسياحية عن سورية، وتوزيع نشرات سياحية وملصقات جدارية وأقراص ليزرية ومواد ترويجية دعائية، إضافةً إلى إقامة معرض للصور الضوئية في مدينة المعارض؛ بهدف التعريف بالحضارة السورية القديمة يضم 30 صورة ضوئية لأهم المواقع السياحية والأثرية في سورية.

كما ستقدم فرقة جلنار للمسرح الراقص عروضاً فنية راقصة، تتمثل بلوحات فنية مستوحاة من التراث السوري الجميل أمام زوار المعرض.

ويشارك في المعرض حسب مدير الترويج السياحي العديد من الفعاليات السياحية التي تشمل غرف سياحة كل من دمشق وريف دمشق وحلب وإدلب، وثمانية مكاتب سياحة وسفر ستقدم عروضها وبرامجها لجمهور المعرض، إضافةً الى حرفيين يقومون بعرض مهاراتهم في الصناعات الحرفية والتقليدية أمام زوار الجناح.


اكتشف سورية

Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق