بدء المرحلة الثالثة من مسابقة التمكين للغة العربية في درعا

2010/27/03

بدأت المرحلة الثالثة من مسابقة التمكين للغة العربية، التي يقيمها فرع اتحاد شبيبة الثورة في درعا لمرحلتي التعليم الأساسي والثانوي الصف الثامن والعاشر على مستوى فرع الشبيبة، أمس الجمعة 26 آذار 2010، بمشاركة 80 طالباً وطالبة.

هذا وقد ذكرت وكالة الأنباء سانا أنّ عبد اللطيف الباير -أمين فرع درعا لحزب البعث- قد بيّن خلال اطلاعه على الاختبار التحريري للطلاب أهمية وصول الطلاب المشاركين في الاختبار التحريري إلى الاختبار الشفهي ليتسنى لهم الانتقال إلى المرحلة الأخيرة المقامة على مستوى سورية. من جهته فقد أوضح محمود بجبوج -رئيس مكتب الأنشطة التربوية في فرع شبيبة درعا- أنّ الحاصلين على درجة 85 بالمئة ينتقلون الى مرحلة الاختبار الشفهي الذي سيجري اليوم السبت 27 آذار، حيث يتمّ فيه انتقاء من حصلوا على 90 درجة فما فوق من المجموع العام أو الخمسة الأوائل من الصف الثامن والعاشر، حسب تسلّسل الدرجات ليشكلوا الفريق الذي سيمثل المحافظة في المرحلة الأخيرة مطلع الشهر القادم.

يذكر أنّ فرع الشبيبة في المحافظة استكمل تشكيل لجنة إشراف على مستوى الفرع، إضافةً إلى توزيع المدرسين المشرفين على قاعات الاختبار الكتابي، وتشكيل لجنتين للاختبارين التحريري والشفوي.

اكتشف سورية

Share/Bookmark

مواضيع ذات صلة:

اسمك

الدولة

التعليق