«ساعة فرح».. حفل غنائي منوع على مسرح دار الثقافة بحمص

10 آذار 2016

.

أقامت قيادة فرع حمص لطلائع البعث بالتعاون مع مديرية التربية والثقافة بحمص حفلا غنائيا لفرقة كورال طلائع البعث بحمص تحت عنوان “ساعة فرح” على مسرح دار الثقافة بحمص.

وقدم أطفال الكورال أغاني وطنية وتراثية لمختلف المحافظات السورية اضافة الى فقرات عزف منفرد على العود.

وبين “صبحي حرب” أمين فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي في تصريح لسانا الثقافية أن أطفال منظمة طلائع البعث زرعوا اليوم البسمة والفرح في قلوب جميع الحاضرين وتجلى من خلالهم صمود مدينة حمص واستعادتها لعافيتها .


من جهته قال معيوف الذياب أمين فرع حمص لمنظمة طلائع البعث ان المنظمة تعمل بشكل مستمر على رعاية الطفولة وتشجيع مواهب الاطفال وظهر ذلك من خلال ما قدمه اطفال كورال طلائع البعث من فقرات عزف وغناء تراثي تجسد وحدة الشعب السوري وعمق اصالته وجذوره الحضارية الضاربة عبر التاريخ.

مدربة فرقة كورال طلائع البعث بحمص أجفان خليل أشارت الى أنه تم اختيار 55 طفلا وطفلة من جميع مدارس حمص ومن كل الاعمار بناء على ما يمتلكونه من موهبة في العزف والغناء وتم تدريبهم منذ بداية العام في مدرسة محمود سلوم مبينة أن الكورال قدم اليوم وصلة إحياء التراث الشعبي لمختلف المحافظات وهي رسالة من اطفال حمص الى العالم بأننا صامدون مهما حصل وسنحافظ على تراثنا وحضارتنا.


وأعرب أطفال الكورال عن فخرهم بما قدموه من أغان توءكد صمود سورية وانتصارها وتذكر بتراثها وحضارتها مشددين على انهم سيبنون بعلمهم وصمودهم سورية الحديثة والمتجددة.

حضر الحفل عدد من اعضاء قيادة فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي ومدير التربية أحمد الابراهيم وأعضاء المكتب التنفيذي لمحافظة حمص وفعاليات حزبية وشعبية.


اكتشف سورية

sana.sy

Share/Bookmark

صور الخبر

ساعة فرح

ساعة فرح

ساعة فرح

بقية الصور..

اسمك

الدولة

التعليق