رفع العلم الوطني وحملة تشجير في حي أبو جرش بدمشق

16 شباط 2016

.

شاركت اليوم فعاليات أهلية ورسمية وحزبية أهالي حي أبو جرش بدمشق في رفع العلم العربي السوري على سارية بارتفاع 15 مترا وسط حديقة ابو النور وبحملة تشجير في شارع النابلسي تأكيدا على الوقوف إلى جانب الجيش العربي السوري الذي يرفع اعلام النصر على امتداد ساحة الوطن.

وأكد المشاركون في الفعالية أن السوريين متمسكون بأرضهم وثوابتهم الوطنية وسيواصلون الدفاع عن وطنهم إلى جانب الجيش بالتوازي مع إعادة بنائه وإعمار كل ما دمره الإرهابيون.

مختار حي ابو جرش مأمون امون بين أن السوريين يواجهون الإرهاب عبر التمسك بوحدتهم وصمودهم والوقوف إلى جانب جيشهم مشيرا إلى أن زراعة الأشجار رسالة تؤكد التمسك بالأرض وإرادة الحياة والعمل لإعادة إعمار كل ما خربه الإرهاب بينما رأى خليل حمصي من لجنة الحي أنه في الوقت الذي يزرع فيه الإرهابيون الدمار أينما حلوا يزرع الشعب السوري الامل والحياة في كل مكان.


من جهته أشار الشيخ عبد السلام احمد راجح إلى أن جميع الفعاليات تلتقي اليوم لتؤكد حبها للوطن وتمسكها بعلمها ووحدتها وإرادة الخير لديها ورغبتها بزراعة الامل والفرح فيما ذكرت شفيعة سلمان امين فرع دمشق لطلائع البعث أن زراعة الاشجار رسالة أمل بأن تبقى سورية دائمة الخضرة والعطاء ودعوة للمشاركة بغرس الأمل والسلام في أرجاء الوطن.

عضو مجلس محافظة دمشق اكرم المصري قال “رسالتنا اليوم أن سورية بخير وسنعمل دائما لتسير حياتنا بشكل طبيعي رغم كل بشاعة الحرب الإرهابية التي يتعرض لها وطننا”.


بدوره أوضح امين شعبة المدينة الرابعة لحزب البعث العربي الاشتراكي ماهر طرابيشي أن فعالية اليوم تأتي لترسيخ اهمية وقيمة العلم في أذهان الجيل الجديد ولتفعيل روح التعاون والمحبة والإلفة والمشاركة لدى اهالي الحي .

وتأتي حملة التشجير ورفع العلم ضمن حملة تنظمها لجنة حي أبو جرش ومحافظة دمشق تستمر ثلاثة أيام وتختتم بحملة تبرع بالدم لجنود الجيش العربي السوري .


اكتشف سورية

sana.sy

Share/Bookmark

مواضيع ذات صلة:

صور الخبر

رفع العلم الوطني وحملة تشجير في حي أبو جرش بدمشق

رفع العلم الوطني وحملة تشجير في حي أبو جرش بدمشق

رفع العلم الوطني وحملة تشجير في حي أبو جرش بدمشق

بقية الصور..

اسمك

الدولة

التعليق