رعب «الرابوص».. شبح «أمل عرفة» يطرد النمطية في أدوارها

04 تموز 2016

.

وقفت النجمة السورية أمل عرفة أمام كاميرا المخرج إياد نحاس بشخصية جديدة من نوعها، وخرجت بأداءها عن المألوف في الدراما السورية، لتكون بطلة من أبطال عمل الرعب الأول من نوعه «الرابوص» للكاتب سعيد الحناوي.

وأدت الممثلة عرفة شخصية «هيام» زوجة «نزار» (عمار شلق)، الذي يتهمها بالخيانة ليضغط عليها ليدخلها في حالة يأس توصلها للإنتحار، بعد ولادة ابنتهما «ميادة» (كندا حنا)، ليمضي الزمن ويكتشف «نزار» أن زوجته لم تخنه وهنا تبدأ أوهامه من شبح زوجته الذي يظهر يومياً أمامه يطالبه بـ«ميادة».

ونوه المخرج إياد النحاس إلى أن عمله الجديد سيكون غريباً من نوعه وبعيد عما تداولته الدراما السورية، وهو استثنائي وفريد، ووصف تلك التجربة الجديدة أنها «مغامرة» يراهن عليها كثيراً، مشيراً إلى أن المسلسل يحمل بعض خصائص «الرعب» ولكن ليس بالمطلق، فالجديد في هذا العمل خوض أحداثه في زمان ومكان غير محددين، بأزياء من فترة الستينيات وهواتف ذكية حديثة مايضفي على العمل روحاً جديدة وابتعاد عن التكرار والنمطية التي أصيبت بها الدراما، وما يسعى إليه هو الدخول في إطار المنافسة الخلّاقة.

يذكر أن العمل ضم بقائمة نجومه الفنانين بسام كوسا، عبد المنعم عمايري، محمد حداقي، نظلي الرواس، ضحى الدبس، رنا شميّس، بيير داغر وآخرين.


حسين روماني

truemedia

Share/Bookmark

مواضيع ذات صلة:

اسمك

الدولة

التعليق