أحمد ابراهيم أحمد ينهي تصوير مسلسل زوال

30 نيسان 2016

.

أنهى المخرج أحمد ابراهيم أحمد تصوير مشاهد مسلسله الجديد «زوال» من إنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي والإشراف العام لديانا جبور.

واستغرق تصوير العمل قرابة الشهرين انتقلت الكاميرا خلاله بين عدة مواقع تصوير في دمشق وريفها حيث سيكون العمل جاهزاً للعرض على الفضائيات في رمضان المقبل.


نص العمل كتبه الممثل يحيى بيازي في تجربته الأولى بالشراكة مع زكي مارديني وأبطال زوال هم أربعة أصدقاء ولدوا وقضوا معظم حياتهم في حي شعبي ومنهم من اختار إكمال مسيرة حياته خارجه وحينما اجتمعوا في العام 2010 بعد غياب قرروا العودة الى الحارة ليكتشف المشاهد عبر ذاكرتهم عوالم الحي الذي نشؤوا فيه حيث تدور معظم أحداث العمل عام 1998.


يسلط «زوال» الضوء عبر ذكريات الأصدقاء الأربعة على مجتمع شديد الخصوصية يمثل معظم مكونات الشعب السوري والعلاقات بين أبنائه.


ويؤدي أدوار البطولة في العمل كل من سلوم حداد وفادي صبيح وباسم ياخور وشكران مرتجى وناظلي الرواس وميسون أبو أسعد وأنس طيارة ويامن الحجلي ولجين اسماعيل ويحيى بيازي ونادين خوري ووفاء موصللي ونادين قدور وأريج خضور وأمانة والي وسعد مينا وريم زينو ومأمون الفرخ وناصر وردياني وفاضل وفائي.


محمد سمير طحان

sana.sy

Share/Bookmark

مواضيع ذات صلة:

صور الخبر

مسلسل زوال

مسلسل زوال

مسلسل زوال

بقية الصور..

اسمك

الدولة

التعليق