الفنان خلدون الحكيم ينال الميدالية الفضية في مجال الفنون التشكيلية في باريس

07 حزيران 2010

نال الفنان التشكيلي السوري خلدون الحكيم الميدالية الفضية في مجال الفنون التشكيلية، خلال حفلٍ أقامته الجمعية الأكاديمية للتربية والتشجيع الفرنسية، لتوزيع الجوائز الذهبية والفضية والبرونزية على المبرزين في مجالات الفنون والعلوم والآداب.

وكالة الأنباء سانا ذكرت أنّ الإحصائيات تؤكد أنّ نسبة الذين حازوا ميداليات ممن لهم أصول غير فرنسية بلغ 27 % مقابل 73 % من الفرنسيين.

وقد حضر حفل التكريم لمياء شكور -سفيرة سورية في باريس-، والقنصل حيدر أحمد، وماهر قباني -مدير المركز الثقافي العربي السوري في باريس-.


اكتشف سورية

Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق

د.محمد ايمن:

د. خلدون الف مبروك نبارك لك الجائزة ونبارك للجائزة بك فانت من خيرة من عرفنا تحياتي القلبية لك
د. محمد ايمن عرقسوسي

السعودية

د. صفا الميداني:

أحيانا يتشرف الحائز على الجائزة بها وأحيانا أخرى تتشرف الجائزة بمن حازها وما أظنكم إلا من النوع الثاني . ألف مبروك للجائزة بك وعقبال ماتتشرف الميدالية الذهبية بك .
د. صفا عبد الرحمن الميداني .

سوريه

خير الدين عرقسوسي:

انت فخرنا وحق لسوريا ان تفخر برجالها الافزاز
خير الدين عرقسوسي

السعودية

يمان عرقسوسي:

الف مبروك وليبق علم سوريا عاليا برجالها المميزين
يمان عرقسوسي

سوريه

سوري للعضم:

مع كل انجاز سوري بيفرح قلبي وبشعر أنه الدنيا لساتا بخير.... الف مبروك ودايما بالنجاح يارب وبالتوفيق، بس عودتونا يا اكتشف سورية انو يكون في صور للتكريم وللفنان!!!

الإمارات

د.محمد الميداني:

مباركة قلبية صادقة وأمنيات ودعوات بمزيد من الرفعة وأنت لهذا أهل. وفي نظري تستحقون ماهو أعلى فقد جمعتم بين جمال الخلق والإحساس والفن الراقي.

السعودية

خيرالدين:

مبروك سعادة الدكتور يستاهل أكثر

المملكة العربية السعودية

ayman annan:

ألف مبروك ليش غريبا على شخص مثل الدكتور خلدون ان ينال مثل هذه الجائزة تهانينا يا استاذ خلدون انا فخور بك وبنجاحك فهو نجاح لكل فنان عربي اصيل مثلك

سوريا

:

ألف مبروك ليس غريبا على شخص مثل الدكتور خلدون ان ينال مثل هذه الجائزة تهانينا يا استاذ خلدون انا فخور بك وبنجاحك فهو نجاح لكل فنان عربي اصيل مثلك