إبراهيم ملا يعرض في الثقافي السوري بمدريد

21 07

معرض صور عن التآخي الديني في سورية

أُقيم معرض الصور الضوئية «دمشق رسائل المحبة» للفنان السوري إبراهيم ملا في المركز الثقافي العربي السوري بمدينة مدريد، حيث ضمّ المعرض أكثر من 60 صورة تدل على التآخي والانسجام بين أبناء الشعب السوري، إضافةً إلى صور التقطها الفنان ملا بمناسبة احتفالية عام القديس بولس.

كما احتوى المعرض صوراً لأهم النشاطات الثقافية والموسيقية والغنائية التي شهدتها دمشق عاصمة الثقافة العربية لعام 2008.

وكان آخر معرض لابراهيم ملا بعنوان «آلام وآمال» الذي نظمه الهلال الأحمر العربي السوري بالتعاون مع صندوق منظمة الأمم المتحدة لرعاية الطفولة «يونيسيف» في المتحف الوطني بدمشق في 29 أيار 2008، حيث تضمن مجموعة من الصور الضوئية المتعلقة بالأطفال.


إبراهيم ملا

والجدير بالذكر أنّ إبراهيم ملا كان أحد المصورين المعتمدين من قبل الأمانة العامة لاحتفالية دمشق عاصمة الثقافة العربية، ومن خلاله كان «اكتشف سورية» يعرض الصور المميزة لنشاطات احتفالية دمشق عاصمة الثقافة العربية.

وهو أحد الأعضاء المتطوعين في فريق الهلال الأحمر.

حاصل على المركز الثاني عالمياً في مسابقة منظمة الامم المتحدة للسكان بعنوان تحدث من القلب التي اقيمت في نيويورك 2007، وقد التقط إبراهيم ملا صورته الفائزة خلال الازمة اللبنانية عام 2006.

وحصل على المركز الاول عالميا لاجمل صورة انسانية عام 2007 في مسابقة المؤتمر الدولي لجمعيات الصليب و الهلال الاحمر في اليونان اثينا.


اكتشف سورية

Share/Bookmark

مواضيع ذات صلة:

اسمك

الدولة

التعليق