عازف البيانو السوري الكبير غزوان الزركلي في دار الأسد للثقافة والفنون

27 12

مع الفرقة السيمفونية الوطنية السورية

يسر الأمانة العامة لاحتفالية دمشق عاصمة الثقافة العربية 2008 أن تدعوكم إلى أمسية موسيقية يحييها عازف البيانو السوري الكبير غزوان الزركلي مع الفرقة السيمفونية الوطنية السورية، وذلك يوم الثلاثاء 30 كانون الأول 2008، الساعة 8 مساءً في الهيئة العامة لدار الأسد للثقافة والفنون ـ مسرح الأوبرا.
وهذه هي المرة الثالثة التي ترافق الأوركسترا السيمفونية الوطنية السورية عازف البيانو السوري غزوان الزركلي منذ تأسيسها عام 1993.
ويعتبر غزوان الزركلي، الذي عزف في العديد من البلدان الأوروبية والعربية من أكبر عازفي البيانو السوريين الذين تلقوا التكريم نظراً لنضج تجربته الفنية سواء كعازف منفرد أو كعازف رئيسي بمصاحبة الأوركسترا، أو كمصاحب للعديد من الموسيقيين والمغنيين.
ستقدم الأوركسترا الوطنية السورية في هذا الحفل بقيادة ميساك باغبودريان الكونشرتو الثاني للبيانو للموسيقي الألماني يوهانس براهمز، وإحدى افتتاحيات بيتهوفن.
وسبق للأمانة العامة للاحتفالية أن أقامت عدة حفلات لعازفين سوريين، وكذلك للفرقة السمفونية الوطنية السورية التي كان عام الثقافة بالنسبة لها حافلاً بالمشاركات والحفلات.
تقام الحفلة يوم الثلاثاء 30 كانون الأول 2008، الساعة 8 مساءً في الهيئة العامة لـدار الأسد للثقافة والفنون مسرح الأوبرا .
تباع البطاقات في دار الأسد للثقافة والفنون


احتفالية دمشق عاصمة الثقافة العربية

Share/Bookmark

مواضيع ذات صلة:

صور الخبر

بقية الصور..

اسمك

الدولة

التعليق