نورا رحال بين الترحال والأم تجربة غنية ونضوج فني

25 شباط 2014

بعد تجربتها الأولى في فيلم الترحال بتوقيع المخرج ريمون بطرس تعود الفنانة نورا رحال من جديد لتؤدي تجربتها السينمائية الثانية في فيلم الأم إخراج باسل الخطيب وإنتاج المؤسسة العامة للسينما.

عن السينما ودورها في فيلم الأم قالت رحال: «أحببت العمل في السينما جدا موضحة أنها تجسد في فيلم الأم شخصية لها قناعات خاصة لكنها معتدلة وهي في عائلتها إنسانة تحب جمع شمل العائلة وعندها شعور بالمسؤولية تجاه كل الأمور وهذا ما جعلني أحب هذه الشخصية وهي مكتوبة بشكل لطيف ومحبوك».

وحول مدى التشابه بين الشخصية التي تؤديها وشخصيتها الحقيقية أشارت رحال إلى أنها بالطبيعة هي أكثر رغبة بالفرح وأكثر جرأة في الحياة أما نورا في الفيلم فهي فتاة مختلفة عنها حتى في أشد المواقف صعوبة وألما تستطيع التوازن وتكون دائما صلبة .

وعن تجربتها مع المخرج باسل الخطيب قالت: «أول تجربة تلفزيونية لي كانت معه في مسلسل هوى بحري ...هنا التجربة أفضل.. إيقاع العمل مختلف أرقى وأهدأ.. الخطيب يتعامل مع الأشياء بروية وهدوء وفنيات عالية».

يذكر أن بدايات الفنانة التمثيلية كانت مع السينما السورية منذ العام 1997 من خلال مشاركتها في فيلم الترحال من إنتاج المؤسسة العامة للسينما وإخراج ريمون بطرس كما شاركت في العديد من التجارب التلفزيونية وعملت في مصر فمثلت فيلم مجنون أميرة إخراج إيناس الدغيدي ولها سجل طويل مع الغناء.


اكتشف سورية

سانا

Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق