افتتاح معرض للصور الضوئية تحية إلى الجولان

21 أيار 2011

أقام فرع القنيطرة لاتحاد شبيبة الثورة أمس الأول معرضاً للتصوير الضوئي بمقر المركز الثقافي لمدينة فيق بمنطقة برزة بعنوان تحية إلى الجولان.

ويضم المعرض صوراً لآثار التخريب والتدمير الذي خلفه الاحتلال الإسرائيلي في مدينة القنيطرة المحررة وصوراً أخرى للجولان المحتل وطبيعته الجميلة والاسلاك الشائكة التي يحاول بها الاحتلال فصل الجولان عن وطنه الأم سورية إضافة إلى صور من تراث القنيطرة ورسوم كاريكاتورية حول المؤامرة التي تستهدف أمن سورية واستقرارها وضرورة وعي الشباب لمواجهتها.

كما يضم صورا تعكس العديد من الفعاليات الثقافية والعلمية والفنية والتطوعية التي يقيمها فرع شبيبة القنيطرة.

وقال الدكتور غسان خلف أمين فرع القنيطرة لحزب البعث أن شباب المنظمة يبذلون جهوداً لافتة من خلال مثل هذه الفعاليات لترسيخ ارتباط المواطن بأرضه وانتمائه لها مؤكداً أن دماء السوريين والفلسطينيين التي اريقت على أرض الجولان المحتل في ذكرى النكبة تؤكد وحدة نضال الشعبين في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي والتي عبر عنها الشباب بانتزاع الاسلاك الشائكة وتخطي وقف إطلاق النار تجاه أرضهم ووطنهم بصدور عارية أمام المدرعات الصهيونية.

حضر افتتاح المعرض الذي يستمر حتى الأحد المقبل أعضاء قيادة فرع الحزب بالقنيطرة وعضو قيادة اتحاد شبيبة الثورة فريد ميليش وأمين وأعضاء قيادة فرع شبيبة القنيطرة.


الوكالة السورية للأنباء - سانا

Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق