أطفال طرطوس يقدمون الورود لأفراد من الجيش وقوى الأمن الداخلي

10 أيار 2011

بادر أطفال روضة آدم في محافظة طرطوس إلى تقديم الورود لبعض أفراد الجيش العربي السوري وقوى الأمن الداخلي المتوزعة في بعض المواقع تقديراً لدورهم في إعادة الأمن والهدوء والاستقرار إلى ربوع سورية وعرفاناً بتضحيات ضباطه وأفراده في مواجهة المجموعات الإرهابية المتطرفة التي استهدفت المنشآت العامة والخاصة وروعت المواطنين.

وردد الأطفال البالغ عددهم أكثر من 30 طفلا وطفلة الهتافات الوطنية والأناشيد التي تعبر عن شكرهم للجيش ولقوى الأمن متمنين أن يصبحوا في المستقبل من أفراد هذا الجيش ويحموا الوطن كما يفعل هؤلاء.

وأكد الكادر التدريسي في الروضة أن الأزهار أقل ما يقدم لأبطال الجيش العربي السوري الباسل للتعبير عن الامتنان لهم على ما قدموه في سبيل إرساء الأمن والأمان ووفاء لدماء الشهداء الزكية التي روت تراب الوطن داعين جميع فئات المجتمع ليكونوا قلباً واحداً دعماً للجيش وتضحياته وفداء لسورية واستقرارها.

وقالت سوزان محمد علي المشرفة على الأطفال إن هذه المبادرة عبرت عن رغبة وشوق الأطفال لرؤية جيشنا الباسل الذي حمانا وقدم دماءه الزكية لصون وحفظ الأمن والاستقرار في سورية وإعادة الطمأنينة إلى نفوسنا.

بدورها قالت صفاء حسن مدرسة اللغة العربية: كلما سمعنا أن الجيش دخل إحدى المدن السورية كنا نشعر بالارتياح والاطمئنان فهو الذي قام بمساعدة أهلنا قدر المستطاع وأنشأ علاقة طيبة معه وترك لنا شعوراً متفائلاً بالمستقبل.


وكالة الأنباء السورية - سانا

Share/Bookmark

مواضيع ذات صلة:

اسمك

الدولة

التعليق