سورية تشارك في أعمال المؤتمر العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (الألكسو)

20 كانون الأول 2010

تشارك سورية في أعمال «المؤتمر العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم» (الألكسو) في دورته العشرين الذي يعقد في تونس ممثلة بوفد يرأسه الدكتور علي سعد -وزير التربية رئيس اللجنة الوطنية السورية للتربية والثقافة والعلوم-، حيث ستنطلق أعمال المؤتمر يوم غدٍ الثلاثاء 21 كانون الأول 2010.

وكالة الأنباء سانا ذكرت أنّ المؤتمر يناقش على مدار يومين عدداً من الموضوعات، منها إقرار مشروع جدول أعمال الدورة الحالية، وتقرير المدير العام عن تنفيذ برامج المنظمة وأنشطتها خارج البرامج ما بين انعقاد الدورة الحالية والدورة السابقة والموازنة وأماكن عقد أنشطة المنظمة خلال عامي 2011-2012، والتقويم الشامل الداخلي والخارجي لبرامج ومشروعات المنظمة عن عامي 2009-2010، واعتماد النظام الداخلي للمؤتمر العام للمنظمة ومساهمات الدول الأعضاء في الموازنة. وتشكيل المجلس التنفيذي للمنظمة ما بين انعقاد دورتي المؤتمر العشرين والحادية والعشرين.

ويضم الوفد السوري الدكتور سليمان الخطيب -معاون وزير التربية-، والدكتور عبد المنير نجم -معاون وزير التعليم العالي-، والدكتور علي القيم -معاون وزير الثقافة-، والدكتور نضال حسن -أمين اللجنة الوطنية السورية للتربية والثقافة والعلوم-.


اكتشف سورية

Share/Bookmark

مواضيع ذات صلة:

اسمك

الدولة

التعليق