براين آدامز في قصر الأمويين للمؤتمرات بدمشق

13 كانون الأول 2010

في حفل كبير يعود ريعه لدعم قضايا الإعاقة في سورية

أعرب الفنان العالمي براين آدامز عن سعادته لإحيائه حفلا غنائيا اليوم الاثنين في قصر الأمويين للمؤتمرات بدمشق يعود ريعه لدعم قضايا الإعاقة في سورية وذلك بمناسبة اليومين العربي والعالمي للمعوقين.

وقال ادامز خلال مؤتمر صحفي عقده أمس إنه يدعم الجهود التي تقوم بها المنظمة السورية للمعوقين آمال مبديا إعجابه بالشعب السوري ومدينة دمشق وما تكتنزه من فنون معمارية وأوابد تاريخية.

من جانبه أوضح المدير التنفيذي للمنظمة السورية للمعوقين آمال الدكتور رامي خليل في تصريح لسانا أنه على هامش اليوم العربي للإعاقة الذي يصادف الثالث عشر من الشهر الجاري قامت آمال بتنظيم الملتقى الوطني للإعاقة وستتوج احتفالية هذا العام بحفل فني كبير غداً يحييه المطرب العالمي ادامز في قصر المؤتمرات بدمشق لافتا إلى أن ريع الحفل سيخصص لدعم قضايا الإعاقة في سورية بما يسهم بإيصال رسالة المنظمة "أشخاص ذوو إعاقة يعيشون حياة طبيعية" إلى الرأي العام العربي والعالمي.

وأشار خليل إلى أنه تم طرح 100 بطاقة جديدة لتلبية الإقبال الكبير على حضور الحفل لافتاً إلى أن الفنان العالمي ادامز وقع على غيتاره الخاص قبل أن يهديه لمنظمة آمال حيث سيباع بالمزاد العلني دعماً لنشاطاتها.

وأقام آدمز الذي يعد أحد أهم نجوم الموسيقا الغربية على مدى ثلاثة عقود العديد من الحفلات لأغراض خيرية في تورنتو لمصلحة ضحايا زلزال تسونامي في المحيط الهادئ عام 2004 وفي كراتشي لمصلحة ضحايا زلزال باكستان في عام 2005.

كما ساهم آدمز في الحفل الخيري الكبير الذي أقيم في دولة قطر عام 2005 لإغاثة المناطق المنكوبة في آسيا إلى جانب مشاركته في مشاريع خيرية كثيرة في عدد من دول العالم من خلال إنشاء مؤسسة براين آدامز الخيرية التي تهدف إلى تحسين نوعية حياة الناس في العالم.
==
تفاصيل وصور حفل براين آدامز في قصر المؤتمرات


اكتشف سورية

Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق