كتاب أسرار العقل الباطن - اعشق مرضك: محاضرة عن كتاب لمصطفى سليمان دليلة

11 02

تناول الدكتور مصطفى سليمان دليلة -مترجم كتاب «أسرار العقل الباطن: اعشق مرضك»- المحاورَ الأساسية في الكتاب الصادر حديثاً عن دار الحصاد، وذلك في المحاضرة التي ألقاها يوم الأربعاء 10 شباط 2010 في المركز الثقافي العربي في كلماخو باللاذقية.

وتحدث دليلة خلال المحاضرة، وفقاً لما ذكرت وكالة الأنباء سانا، عن الفكرة الرئيسية التي يدور حولها الكتاب المترجم عن الروسية، والتي تبحث في تأثير الأفكار والنوايا والمشاعر والسلوك على مجريات حياة الإنسان، وما يتعرّض له من أحداثٍ وأمراضٍ في إطار ما يُعرف بالطّب «الهميوباتي». وقد بيّن دليلة أنّ مؤلف النسخة الروسية من الكتاب قد اعتمد في بحثه العلمي على مجموعةٍ من القوانين الكونيّة الموجودة مُنذ الأزل، والتي عرفتها مختلف حضارات العالم القديم، ودور هذه القوانين في تطويرِ الذات و بناء الصحة وتغيير الظروف المحيطة بالإنسان في مختلف مجالات الحياة.

والجدير بالذكر أنّ الدكتورَ دليلة أستاذٌ في كلية الهندسة الميكانيكية والكهربائية في جامعة تشرين، وله مجموعة من الكتب المترجمة في حقول الهندسة الكهربائية، وعلم النفس، وقوة العقل، وفلسفة النجاح، منها: «قوة العقل عند الأطفال»، و«علم النفس العملي للمراهقين»، و«أسس بناء الثروة».


اكتشف سورية

Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق

د.هيام :

نشكر د.دليلة ايماني بكل كلمة كونها تعبر عن روحي و امارس بصدق ذلك مع اولادي و من حولي من الاهل و الاصدقاء و اركز بشكل خاص في عملي بعيادتي منذ 20سنة على العلاج الروحي قبل اعطاء الدواء و على سماع الروح و الاحساس بها و اعطاء الطاقة و القوةللمريضات .

سوريا

سهى قمر الليل:

بشكر الدكتور مصطفى على كتابو الاخير قوة الهدف لي خلني اتعامل مع الناس بي شكل افضل ومن خلال كتابو قدرت اتوصل مع ناس كانت حياتي معون على حافة الهاوية شكرا دكتور مصطفى وياريت نبقى على طول مستفيدين منك زمن كتبك الرائعة

سوريا

علي رمضان:

بشكرك كتير يا سيادة الدكتور مصطفى و الواحد لازم يستخدم العقل الباطني عشان يعرف باطن كل شيئ

سورية/طرطوس

ghada:

العقل الباطني قد يحوي شرا يدمر الاخرين....

libya

الهادي:

مممممممممممممشششششششششششششششكككككككككور

تونس

:

ياااااااا لطييييييييف ماااا احلاااااك وماا احلاااا كتبك بربي كيسة وجميلة يعني شقد بدي قلك استمتعت ابعرف شوو بدي قلك وفسرلك عنجد انك شغلة كبيرة