طرطوس: حلة جديدة لزوارها هذا الصيف

25 05

تشهد مدينة طرطوس منذ سنوات تنفيذ مشروعات تطوير مدينية وسياحية وخدمية، ضمن خطة شاملة لإعادة تأهيل المناطق العامة في المدينة، حيث تملك محافظة طرطوس -في المدينة والريف- الكثير من المقومات السياحية التي تجعلها في مقدمة الوجهات السياحية في سورية.

ويوم الأربعاء 20 أيار، أطلقت مديرية السياحة بطرطوس موقعها الإلكتروني الخاص على الإنترنت بالعنوان http://www.tartoustourism.org في إطار الخطوات التي تقوم بها للترويج السياحي إيماناً منها بأن توفير المعلومات إلى الجميع يشجع السياحة، تحضيراً لمشاركته في معرض السياحة الداخلية الذي يقام في دمشق بين 21-24 أيار.

وحول الموقع، بين المهندس علي درويش -مدير السياحة في طرطوس- أن الموقع يتضمن العديد من الصفحات المتخصصة حول المنشآت السياحية في المحافظة، ومكاتب السياحة، والمطاعم والفنادق، والمعارض، والصور الأثرية والسياحية التي تعرض جمالية المحافظة ومناطقها البيئية والدينية والثقافية، وتشجع السائح على القدوم وزيارة هذه المنشآت والتعرف عليها. وبين المشاركات الأخرى لمديرية السياحة في طرطوس والتي تتمثل في مجسمات وعروض للمواقع الأثرية، وأفلام وصور من المناظر الطبيعية والفعاليات في المحافظة، إضافة إلى الحرف اليدوية والأعمال التقليدية والتراثية الخاصة في المحافظة.

والجدير ذكره أن طرطوس تقدّم لزوارها خلال الموسم السياحي القادم مواقعَ للشواطئ المفتوحة العامة، ومخيمات سياحية في عمريت والكرنك.


اكتشف سورية

Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق

غسان ابراهيم:

اللة يحمي الاسد ابن الاسد ويحمي سوريا

سوريا

فاتن:

طرطوس عروس الساحل وجنة الأرض انها أجمل مدينه في العالم أرجو من الكل زيارتها ونرجو من وزارة السياحه نشر اعلانات وملصقات تبين الجمال والسحر في مدينة طرطوس

سوريا