فواخرجي في البيت بيتك: العمل أنصف أسمهان رغم كل ما يقال عنه

05 10

أجهضت أثناء تمثيلها لمشهد تعرضت فيه لضربة قوية

سلاف فواخرجي الفنانة السورية التي سرقت الأضواء بحضورها وأدائها على الساحة الدرامية، حلت ضيفة مضيئة على برنامج «البيت بيتك» السبت الماضي، وذلك بشخصية الراحلة أسمهان ولتدور الحلقة حول أسمهان في سلاف الممثلة.
سلاف التي رفضت أن تُشارك في بطولات أخرى لتصب براعتها في الأداء وتجسيد الشخصية بأفضل ما يكون حسبما أجمع النقاد وحسب ما يظهره دورها في المسلسل.
بدايةً تحدثت سلاف فواخرجي في برنامج «البيت بيتك» عن الصعوبات التي واجهتها في العمل، وتعب الفريق بشكل عام في تنفيذ هذا العمل خاصة أنه استمر التحضير له أكثر من عامين، ليبدأ التصوير من شهر أيار ويستمر حتى الحلقات الأخيرة لعرض المسلسل، وأضافت سلاف أن سبب اختيارها للقيام بهذا الدور جاء لعدة أسباب أهمها أن العمل في حد ذاته يسرد سيرة فنانة كبيرة من وجهه نظرها مليئة بالمتناقضات والأحداث الدرامية الحقيقية، مما يعطى مساحة هائلة من التمثيل، إضافةً إلى أن مخرج المسلسل وفريق العمل ككل يجعلون المسلسل ناجحاً قبل أن يبدأ.
أسمهان التي ظلمت في هذا الزمن كما تراها سلاف فواخرجي شخصية استثنائية متميزة كما أكدت أن العمل أنصفها رغم كل ما يقال عنه حول تقديمه أفعالاً لم يرضَ عنها البعض خاصة أنه صور الشخصية على حقيقتها قدر الإمكان للجمهور.
كما دار الحديث بعدها حول الخلاف مع الأمير فيصل الأطرش حيث أثار المسلسل قضية ضد القائمين على هذا المسلسل لدرجة دفعت المعترضين على محاولة إنتاج مسلسل يرد على ما ورد في مسلسل «أسمهان»، وأكدّت سلاف أنها متعاطفة مع الأمير فيصل كونه فرداً من أفراد عائلة الأطرش، مضيفةً أنها تأكدت من أن المنتج قام بعمل كل الترتيبات مع الورثة لعرض المسلسل دون أي مشاكل .مؤكدةً حقّ الأمير فيصل في الاعتراض على أحداث المسلسل. وأخيرا صرحت سلاف بأنها عشقت أسمهان رغم أنها وقعت في مواقف لم تكن تتوقعها ومن تلك المواقف مشهد الغرق الذي تعرضت له أسمهان والذي كان فيه الوضع مزريا، كما صرّحت لأول مرةٍ بأنها أجهضت أثناء تمثيلها لمشهد تعرضت فيه لضربة قوية.


سونيا سفر

بلدنا

Share/Bookmark

صور الخبر

بقية الصور..

اسمك

الدولة

التعليق