الموقع قيد التحديث وسيتم تشغيل جميع الأقسام قريباً

الفنان جمال سليمان يزور الولايات المتحدة في شهر أيار القادم

يقوم الفنان جمال سليمان بزيارة الولايات المتحدة الأمريكية في نهاية شهر نيسان الجاري وخلال شهر أيار القادم حيث يشارك في العديد من النشاطات والبرامج الإعلامية التي يقام عدد منها على شرفه.

وسوف يحل الفنان سليمان ضيفاً على البرنامج الإذاعي العربي – الأمريكي «راديو بلدي» يوم الجمعة الواقع في 23 نيسان 2010 والذي يقدمه الإعلاميان ليلى الحسيني وراي حنانيا، وذلك في تمام الساعة الثالثة ظهراً بتوقيت دمشق. كما أن الفنان سليمان على موعد لتكريمه والفنانة سلاف فواخرجي، حيث سيتم منحهما جائزة العطاء من قبل مؤسسها السيد فرانك يوباسي، وبرعاية منظمة الشام – أمريكا للإعلام بالتعاون مع جمعية النساء السوريات – الأمريكيات (ساوا) في الأول من أيار 2010.

وفي السابع من أيار تستضيف ولاية ميتشيجن الفنان سليمان من خلال حدث ثقافي فني تنظمه مؤسسة منظمة الشام – أمريكا للإعلام وموقع عرب ديترويت تحت عنوان «إبداع بلا حدود»، ويضم الحدث سلسلة من النشاطات الثقافية والإعلامية والفنية، قبل أن يحل الفنان سليمان ضيفاً على الجاليات السورية والعربية في مدينة ديترويت في التاسع والعاشر من نفس الشهر من خلال احتفاليات خاصة، ستلقى على الأغلب تغطية إعلامية وجماهيرية واسعة من قبل العرب المقيمين في الولايات المتحدة ووسائل الإعلام الأمريكية.

اكتشف سورية

اسمك

الدولة

التعليق