معرض للكتاب وتوقيع ديوان للشاعرة ليندا عبد الباقي في ثقافي السويداء

01 كانون الأول 2015

.

ضم معرض الكتاب المتنوع الذي افتتح في صالة معارض الكتب بالمركز الثقافي العربي بمدينة السويداء اليوم نحو ألفي عنوان لموضوعات متنوعة .

وبينت مسؤولة دار ليندا للطباعة والنشر التي تقيم المعرض الشاعرة ليندا عبد الباقي أن المعرض يضم كتباً تتناول مواضيع اجتماعية وعلمية واقتصادية وتربوية ونفسية وأدبية بالإضافة إلى كتب الدراسات السياسية والفلسفية والنقدية وكتب متخصصة بأدب الاطفال لعدد من الكتاب والأدباء من داخل سورية وخارجها.


وأشارت عبد الباقي إلى أن الهدف من المعرض الذي يستمر حتى الثاني عشر من الشهر الجاري وتقيمه الدار بشكل سنوي هو التعريف بإصدارات الدار الجديدة و جذب جيل الشباب للتعامل مع الكتاب إيماناً بأن العلاقة مع الكتاب هي الأكثر حميمية بالإضافة إلى الارتقاء بالمشهد الثقافي في المجتمع والتشجيع على القراءة وإتاحة الفرصة أمام القراء للحصول على الكتب التي تثير اهتمامهم .


وقامت الشاعرة عبد الباقي خلال المعرض بتوقيع الطبعة الثانية من ديوانها على سرير يقظتي الذي ضم مجموعة من الومضات والقصائد الشعرية وهو الديوان السادس للشاعرة حيث تمت الطبعة الأولى له في لندن وترجم إلى عدة لغات وحملت دواوينها السابقة عناوين وردة النار ولمن ينحني الحور واغنية لمساء اخير ويحاصرني الاخضرار وصهيل صمتي.


اكتشف سورية

sana.sy

Share/Bookmark

مواضيع ذات صلة:

صور الخبر

معرض للكتاب في ثقافي السويداء

معرض للكتاب في ثقافي السويداء

معرض للكتاب في ثقافي السويداء

بقية الصور..

اسمك

الدولة

التعليق