الفنان يوسف عساف: مشاركات فنية عديدة في الموسم الدرامي لهذا العام

06 تموز 2013

.

يشارك الفنان السوري الشاب الموهوب يوسف عساف هذا العام بعدة أعمال درامية منوعة.

وقال عساف في بيان صحفي.. إن مشاركتي لهذه السنة غنية ومتنوعة حيث أؤدي دور البطولة في المسلسل اللبناني العبور للمخرج فهد برق مجسدا شخصية شاب سوري يسكن مع عائلته في لبنان وينتقل فيما بعد للعيش في ضيعة لبنانية قريبة من الحدود السورية ويتعرف ضمن أحداث معينة على إحدى الفتيات ويقع في غرامها وهذا ما يدفعه فيما بعد لمواجهة العديد من المشاكل ضمن أحداث درامية تصل لحد المواجهة مع مافية كبيرة جدا.

وأضاف عساف أنه سيشارك في مسلسل دبل فيس مع المخرج محمد نصرالله وإنتاج شركة جمان مجسدا فيه العديد من اللوحات حيث في كل لوحة شخصية وكركتر مختلف عن الاخر مبينا أن ميزة هذه الأعمال أنها تتيح للمثل تقديم أكثر من شخصية في عمل واحد.

وعن مشاركته في مسلسل حدث في دمشق للمخرج باسل الخطيب وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني أوضح أنه سوف يشارك بشخصية شمعون اليهودي الذي يقوم بعدة أعمال تحريضية لحث اليهود على السفر وتهجيرهم إلى فلسطين بهدف الاستيطان إضافة إلى مشاركته في مسلسل فتت لعبت للمخرج مصطفى برقاوي وهو الشاب الذي تقع في حبه نتالي عن طريق الفيس بوك وتدور أحداثه ضمن محور العمل مع صراعات ما بينه وبين نتالي إلى أن يصلا لمرحلة الزواج.

كما يشارك الفنان عساف في عدة أعمال منها الولادة من الخاصرة وطن حاف- كانونة ستي- ناطرين- التالي.

وأكد الفنان عساف أنه الآن مرشح للمشاركة في بطولة مسلسل مصري للموسم القادم والذي سيفصح عنه لاحقا.


سانا

Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق