الرئيس الأسد والسيدة عقيلته يلتقيان منظمي حملة رفع أكبر علم سوري بدمشق

30 حزيران 2011

التقى السيد الرئيس بشار الأسد الخميس 30 حزيران 2011 مجموعة الشباب الذين نظموا حملة «رفع أكبر علم سوري» في القصر الرئاسي بدمشق.

كما قام السيد الرئيس وعقيلته السيدة أسماء الأسد مساء اليوم بالمشاركة بفعالية رفع ذات العلم في صالة الجلاء بالمزة وسط دمشق، حيث التقى عدداً من المشاركين المنظمين هناك.

وكان عدد من الشباب السوريين أطلقوا حملة كبيرة لرفع أكبر علم في سورية بطول 2300 متراً وعرض 18 متراً ووصلت تكلفته إلى أكثر من مليون ليرة سورية، وهي فكرة شبابية خالصة من نبض الشباب الوطني في سورية وتم إطلاقها عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ويتضمن العلم كلمات: "سورية الله حاميها، صورة للرئيس بشار الأسد، الله سوريا بشار وبس"، وقد جاءت الحملة تحت عنوان: "ارفع معنا أكبر علم سوري".


السيد الرئيس والسيدة عقيلته يشاركان في حملة رفع أكبر علم في سورية


وذكر أصحاب الحملة حسب موقع دي برس: أن «المشروع نموذجي والفكرة مفيدة لأنها إحدى الطرق المرئية والحقيقية للرد على المؤامرة الخارجية التي تريد أن تنال من سورية و مواقفها الوطنية و قائدها»، و توعدوا بقطع اليد التي سترفع علم الكيان الصهيوني على أرض سورية.

وقد رفع مئات آلاف السوريين الأربعاء 15 حزيران العلم بدمشق، وفُرش العلم، على أوتوستراد المزة ثم دخل آلاف من الشباب تحت العلم وتم رفعه وسط هتافات "الله، سورية، بشار وبس"، ومن المقرر أن ينتقل إلى مدينة حلب في السادس والسابع من الشهر القادم.


اكتشف سورية

Share/Bookmark

مواضيع ذات صلة:

صور الخبر

الرئيس الأسد والسيدة عقيلته يلتقيان منظمي حملة رفع أكبر علم سوري بدمشق

الرئيس الأسد والسيدة عقيلته يلتقيان منظمي حملة رفع أكبر علم سوري بدمشق

الرئيس الأسد والسيدة عقيلته يلتقيان منظمي حملة رفع أكبر علم سوري بدمشق

بقية الصور..

اسمك

الدولة

التعليق

nada:

الله يحمي سورية وقائد سورية وعلم سورية .......سورية الوطن ..سورية الحب ....سورية الغالية على كل السوريين الشرفاء

syria

lilia asaffin:

هاي شباب وصبايا :أنامن سوريا وأفتخر بهذا الشئ و(هام جدااااا)لأن رئيسي هو بشار الاسد الغالي ابن الغالي ليس فقط أنا أفتخر بتلك الأشياء بل جميع السوريين اللذين ترعرعوا وعاشوا على أرض سورية
بحبك و بعشق أرضك سورية
بحبك و بعشق الأرض يللي بتمشي عليها يا غالي يا ابن الغالي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

syria

eiman:

الله يخلينا اياك يا نور عيوننا دخيل عينك يا بشار ما احلى هالضحكة

الامارات

باسل مسعود :

حمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك الله ياأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأسد الديار سيفنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا البتار الأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأسد بشار

سورية

عبد الرحمن المحمود:

الروح بترخص لحبيب قلبي الي البلد بدونو ما تسوا شي الرئيس بشار الاسد كنز وجده الشعب السوري لما قال طلبنا من الله المدد فارسل لنا بشار الاسد انا بموت فييييييييييييييييييييييه

سورية الاسد

هبة الكردي:

نحمي بلدنا معك يا اسدنا وما نركع الا لله
بنحبببببببببببببببببببك

سورية