فادي صبيح يستعد لأول أدواره السينمائية في فيلم العاشق

11 نيسان 2011

يستعد الممثل فادي صبيح لأول أدواره السينمائية في فيلم «العاشق» من سيناريو وإخراج عبد اللطيف عبد الحميد، وإنتاج المؤسسة العامة للسينما، ومن المتوقع أن يبدأ تصويره منتصف شهر نيسان2011.

وكان صبيح قد أنهى تصوير دوره في مسلسل «الولادة من الخاصرة» للكاتب سامر رضوان والمخرجة رشا شربتجي، ويؤدي فيه دور شخصية شريرة وسلبية، في عملٍ قال إنه: «غني بالخطوط التي تعني الناس».

وهذا ليس المسلسل الوحيد على الخارطة الرمضانية لـفادي صبيح في موسم 2011، حيث يشارك أيضاً في مسلسلات «الانفجار» للمخرج أسامة الحمد، والمؤلف أسامة كوكش، و«دليلة والزيبق» بنسخته الجديدة لــ«هوزان عكو»، والمخرج سمير حسين، ومسلسل «صايعين ضايعين» للمخرج صفوان نعمو.

ومن المتوقع أن يقف صبيح مجدداً أمام كاميرا الليث حجو كضيف شرف في مسلسل «الخربة»، بالإضافة إلى مشاركته في الجزء الثاني من «أبوجانتي» بشخصية «سعيد الحوزاني».

وإلى جانب كل تلك الأدوار يشارك صبيح في مسلسل «الفاروق» للمؤلف وليد سيف، والمخرج حاتم علي، ولم يكشف عن طبيعة دوره في هذا المسلسل الذي يروي سيرة ثاني الخلفاء الراشدين عمر بن الخطاب رضي الله عنه، ويتم تصويره منذ الآن استعداداً للموسم 2012 وسط أجواءٍ في غاية السريّة، وتأكد موقع «اكتشف سورية» أن النجم غسان مسعود هو من سيؤدي دور الخليفة أبو بكر الصديق (ر) في العمل، بينما سيؤدي دور عمر بن الخطاب(ر) الممثل الشاب سامر اسماعيل، أما دوري عثمان ابن عفّان، وعلي بن أبي طالب رضي الله عنهما فسيؤديهما اثنين من الممثلين الشباب، ويمنع على بطل العمل التصريح لأي وسيلة إعلامية، كما لا يسمح بتسريب أي صورة من كواليس العمل حتى الآن.


محمد الأزن - دمشق

اكتشف سورية

Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق