الموافقة على تنفيذ مشروعات وعقود خدمية بقيمة 44 مليون ليرة بدرعا

31 تشرين الأول 2010

وافق المكتب التنفيذي لمجلس محافظة درعا، اليوم الأحد 31 تشرين الأول 2010، على تنفيذ مشروعات وعقود خدمية جارية في عدد من مدن وقرى وبلدات المحافظة وبعض دوائر ومؤسسات الإدارة المحلية بقيمة 44 مليونا و700 ألف ليرة سوريّة.

وكالة الأنباء سانا ذكرت أنّ المشروعات والعقود الجارية التي وافق عليها المكتب قد شملت بناء مدرسة للتعليم الأساسي في بلدة إبطع تتألف من ثلاثة طوابق و18 شعبة صفية، وبناء تصوينة وسور حماية لمدرسة ازرع الابتدائية، وتوريد آلة لجمع وترحيل القمامة وغسيل الحاويات لزوم مجلس بلدة دير العدس، إضافةً إلى إعادة تأهيل مشفى درعا الوطني، وتوريد لباس عمالي خاص بالعاملين في أمانة سر المحافظة.

وصدق المكتب على تأهيل مجموعة من الطرق العامة والزراعية في عدد من مدن وبلدات وقرى المحافظة، وعلى دفاتر الشروط الفنية الخاصة بمشروع تركيب بلاط الانترلوك وحجر الأطاريف لمديرية الخدمات الفنية، وتوريد مستلزمات ومواد الإطفاء والإنقاذ لمديرية الدفاع المدني.

كما وافق المكتب على محضر الجلسة المتضمن جدول المعايير الخاص بتحديد سعر المتر المربع من الأراضي المملوكة للوحدات الإدارية والبلديات المراد بيعها لواضعي اليد عليها وإفراز وإدغام مجموعة من العقارات وتسوية العديد من الأبنية المخالفة للمواطنين في مناطق مختلفة من مدن وبلدات المحافظة وفق القوانين والأنظمة النافذة.


اكتشف سورية

Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق