إطلاق أغنية «لعيونك يا شام» بنسختها المصورة في السادس من أيار بمناسبة عيد الشهداء

03 05

يستعدّ الفنان مصطفى الخاني والمخرج بسام الملا لإطلاق أغنية «لعيونك يا شام» بنسختها المصوّرة في السادس من أيار الذي يصادف عيد الشهداء، بعد أن أُطلقت الأغنية في الإذاعات السورية في 17 نيسان الماضي بمناسبة عيد الجلاء.

وتعتبر هذه التجربة الأولى التي يخوضها الخاني في مجال التلحين والغناء، وكان الخاني قد بيّن في حديثٍ له مع لوكالة الأنباء سانا عن الأغنية أنّه من الضروري الاستفادة من محبّة الجمهور للفنان لطرح مواضيع وقضايا وطنية وإنسانية، والمساهمة في التوعية الاجتماعية، مؤكداً أنّه يخوض تجربة الغناء من باب الرسالة التي تحملها الأغنية، ولن يتوانى عن تكرار التجربة، ما دامت تتبنى قضية إنسانية أو وطنية تؤدي خدمة اجتماعية.

ومن الجدير ذكره أنّ الفنان مصطفى الخاني قام بكتابة كلمات الأغنية وتلحينها وأدائها. وقد قام بتوزيعها موسيقياً الفنان محب الراوي، ونفذها الموسيقي الفنان وسيم الإمام، وأخرجها بطريقة فيديو كليب المخرج بسام الملا.


اكتشف سورية

Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق

omar-matar:

شكرااااااااا كتيييييييييير

سوريه

amhmsi:

مششششششششكووووووووووووووووووووووووووووووووووور الله يعطيك العافية الأغنية جميلة جداً

سوريا

محمد:

والله أحلى نمس وأحلى خاني وهالرئبة سدادة

الشام

علي:

مصطفي الخاني فنان مبدع، وكل شي بساوي بيطلع حلو

الشام

ايه:

أنا حبيت كثير كثير مسلسل باب الحاره وبتمنى ان يكون جزء سادس مش بس خامس وعلى فكره أنا بدي أقول ل الفنان مصطفى الخاني ان يظل بهذا المسلسل ويظل ثقيل دم لأن هذا اللي بحلي المسلسل طبعا وائل شرف الملقب بمعتز أحلى واحد مش بس بالمنظر وبالتمثيل كمان .

فلسطين

قمــــــــــــ*السعووديهـ*ـــــــــــــــر:

شكــــــــــــــراً

والله احلى نمس
مبدع بكل شي

السعوديه

:

يــــــعـــــــطــــــيــــــــكـــ الــــــــــف عــــــافــــــــــيــــ’ــة مــــــــــــــــــــــشــــــــــــــــــــكووووووووووووور

نور الهدى :

الاغنية حلوة كثييييييييييييييييييييييييييييييييير

الجزائر