أمسية أدبية وتوقيع كتاب للكاتب سهيل الشعار في السويداء

أمسية أدبية للكاتب والقاص سهيل الشعار بمناسبة صدور ديوانه الجديد «العناكب»، أقيمت في المركز الثقافي العربي في مدينة صلخد في محافظة السويداء.

ووقع الكاتب الشعار خلال الأمسية كتابه الجديد الذي سيعود ريعه إلى دار الأيتام، وجمعية الرعاية الاجتماعية بالسويداء. وقد دعا الشعار الأدباء إلى العمل على نشر المعرفة والمساعدة في مدّ يد العون للفقراء والمحتاجين.

والجدير بالذكر أنّ الكاتب سهيل الشعار فاز بالعديد من الجوائز منها: المرتبة الأولى في جائزة برنامج أوراق في إذاعة «بي بي سي» في لندن عن قصة «الفئران»، والجائزة الأولى في مسابقة المزرعة لعام 2004 التي تقيمها مديرية الثقافة في السويداء بمجموعة قصصية عنوانها «اعترافات متسكع دمشقي»، والجائزة الثانية في الرواية بمسابقة المزرعة لعام 2006 عن رواية «الرماد». وهو عضو في اتحاد كتاب العرب.
وللأديب سهيل الشعار العديد من المجموعات القصصية منها المارد: خلف التلال، قلب الأم، الطائر، صيد الخنزير، متعة الحب، صراخ في الصمت، وغيرها.

اكتشف سورية

Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق

هيام مصطفى قبلان:

هنيئا للسويداء بك يا ابن جبل العرب ، بلد الجدود والأحبة ، ( صلخد) الساكنة في القلب والحشاشة ، أحييك على تفرّدك وابداعك ، وروحك الطيبة بأن تنظر الى الوجه الآخر في هذا العالم ، ( وجه اليتم) ،قلائل
هم الذين يلتفتون حين يبيعون اصداراتهم أن هناك من ينتظر التشجيع والمعونة لدفعه نحو الحياة من جديد ..
كم كنت أود التواصل ،، أرى فيك أديبا ملما ،، شكرا لكل ما يسطّره قلمك والى الأمام ..!
هيام مصطفى قبلان / شاعرة وناقدة من فلسطين

فلسطين