عرض لملكات جمال الربيع في حماة

08 أيار 2010

أُقيم عرض لملكات جمال الربيع في دار الأسد للثقافة والفنون في حماة، مساء يوم أمس الجمعة 7 أيار 2010، وذلك ضمن فعاليات مهرجان ربيع حماة الثالث عشر للتعريف بالأزياء الشعبية التقليدية.

وكالة الأنباء سانا ذكرت أنّه شارك في العرض 50 فتاة تمّ انتقاؤهنّ من جميع مناطق المحافظة، حيث ارتدت كلّ مجموعة منهن الزيّ الشعبي الفلكلوري لمنطقتها، الأمر الذي عكس أشكالا متنوعة من الجمال أضفى عليه اللباس الشعبي مزيداً من التألق والروعة. وفي ختام العرض أعلن أحمد شحادة خليل -محافظ حماة- أنّ جميع الفتيات المشاركات «هنّ ملكات جمال الربيع، دون استثناء»، وأنّه ستحظى كلّ منهنّ بجائزة، باعتبار أنّ كلّ فتاةٍ شاركت في العرض تتمتع بميزة جمال وحسن خاصة تألقت بها خلال العرض.

وكان العرض قد أقيم أمام لجنة تحكيم مؤلفة من عضو المكتب التنفيذي لقطاع السياحة والآثار في المحافظة، ومدير السياحة ورئيسة المكتب الإداري للاتحاد النسائي في حماة، ومندوبة عن المكتب التنفيذي للاتحاد العام النسائي، ومندوبة عن المركز الإذاعي والتلفزيوني.


اكتشف سورية

Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق

أحمد عزت الخالد:

سوريا أروع وأجمل دولة بمناظرها الطبيعية ومناخها الجميل وهي مقصد سياحي لجميع الدول العربية والأجنبية لما تملكه سوريا من مناطق سياحية ومعالم أثرية وتاريخية

سوريا