نجوم الغناء العربي يقدمون مسلسلاتنا السورية

07 09

ميادة الحناوي تغني شارة مسلسل زهرة النرجس وعرب لندن

لطالما كانت الدراما المصرية تعتمدُ في أغاني شارات مسلسلاتها على أسماء مطربين لهم مكانتهم في عالم الغناء، وأكثر تلك الأسماء ظهوراً كان الفنان علي الحجار. كما كان للدراما الخليجية مؤخراً الاهتمام ذاته، ولكنها استعانت بالإضافة إلى المطربين الخليجيين بمطربين من دول أخرى؛ فغنت المطربة اللبنانية يارا أغنية مسلسل «صاحبة الامتياز»، التي شدّت المشاهد نحو المسلسل بهذه الأغنية.
إلا أنَّ الدراما السورية هذا العام لم تنسَ أن تستفيد من هذه الظاهرة، التي يبدو أنها عاملُ جذب جيد للمسلسلات ولمغني الأغنية أيضاً، فبدأت مؤخراً تتجه نحو هذه الطريقة في جذب المشاهد نحو مسلسلاتها في بادرة جيدة دون أن تعتمد على أسماء مطربين سوريين فقط، وإنما من دول عربية مختلفة،حيث غنَّى فيها مطربون لهم جماهيريتهم الواسعة شارة البداية والنهاية لكثير من مسلسلاتنا الضخمة، لاسيما بعد أن اكتفت الدراما السورية سابقاً بغناء المطربة أصالة نصري شارة مسلسل «نزار قباني».
ومن المسلسلات التي غناها مطربون عرب مسلسل «أهل الراية» الذي غنى شارته التي نالت إعجاب الكثيرين المطرب اللبناني ملحم زين، كما غنى المطرب الإماراتي حسين الجسمي في مسلسل «صراع على الرمال»، وغنى المطرب اللبناني معين شريف شارة مسلسل «الحوت»، أما من سورية فقد غنت مطربة الجيل السيدة ميادة الحناوي شارة مسلسل «زهرة النرجس» و«عرب لندن»، وذلك بعد انقطاعٍ طويل لها عن الغناء.


بلدنا

Share/Bookmark

صور الخبر

بقية الصور..

اسمك

الدولة

التعليق

[email protected]:

الله حيو كل سوريا والله انا بحب سوريا كلها هيه ويلي فيها وبحب دمشق وشكرا لكم جميعا

Irak