لجنة صناعة السينما والتلفزيون تدين محاولة بعض القنوات إدراج الدراما السورية على لائحة العقوبات

26 كانون الأول 2011

.

استنكرت لجنة صناعة السينما والتلفزيون في سورية محاولة بعض المحطات التلفزيونية المغرضة تسويق فكرة تطبيق العقوبات التي فرضتها جامعة الدول العربية على الدراما السورية مشيرة إلى أن هذه الخطوة تشكل استكمالا للمخطط الإجرامي الذي يستهدف بلدنا الحبيب .

وقالت اللجنة في بيان لها اليوم ان هذا الإجراء ليس غريبا على المالكين الفعليين لهذه المحطات المعروفة مصادر تمويلها وارتباطها لأنهم باعوا أنفسهم للصهيونية العالمية ولأمريكا وأوروبا وبأرخص الأثمان .

وأشار البيان الى ان لجنة صناعة السينما والتلفزيون في سورية تقدر عاليا موقف اتحاد المنتجين العرب وجمعية المنتجين في جمهورية مصر العربية واتحاد المنتجين العراقيين وجميع المحطات التلفزيونية العربية وتثمن رفضها لهذه الدعوات وإعلانها بأنها سوف تنفتح أكثر من قبل على الإنتاج المشترك مع المنتجين و المبدعين السوريين .

كما تعلن اللجنة أنه لا يمكن لأي قرار ومهما كانت خلفيته أن يمنع الإبداع من الانتشار وترى أن المناداة بتطبيق العقوبات على سورية هي عقوبة للشعبين السوري والعربي لأنهما شعب واحد و الدراما السورية منتشرة على جميع المحطات العربية وأكدت أن الرد على هذه الدعوات المشبوهة يتجلى بمزيد من التحصين للدراما السورية ومزيد من الدعم و التكريم على النجاحات التي سوف تحققها .

كما يؤكد البيان أن المنتجين السوريين في القطاعين العام والخاص هم جزء من الشعب السوري ويعلنون وقوفهم خلف قيادة السيد الرئيس بشار الأسد في التصدي لهذه الهجمة الشرسة وهذه الحرب الكونية التي تشن على قطرنا الحبيب سورية.

وقال البيان إن قطاعات الإنتاج العامة والخاصة في سورية واثقة بأن سورية ستخرج من الأزمة منتصرة قوية وتعد الشعب السوري بفضح رموز الخيانة مهما كان موقعهم كما تعد بكشف أبعاد المؤامرة .


الوكالة السورية للأنباء - سانا

Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق