المسلسلات بعيون أبطالها

2008/04/09

سلاف فواخرجي: حاولت من خلال المسلسل أن أنير التفاصيل المجهولة لحياة الفنانة أسمهان

كاميرا« باب الحارة» تدخل إلى بيت العقيد
العقيد سامر المصري بيَّن أنَّ الجزء الثالث من «باب الحارة» سيتميَّز بخطوط وصراعات جديدة مختلفة عن الجزأين الأول والثاني. وعن الخصوصية، التي ستضاف إلى حياة العقيد، قال المصري: «سيرُ الحلقات سيسلط الضوء على الجانب الإنساني من حياة العقيد أبو شهاب، وهو ما كان غائباً عن الجزأين السابقين، حيث ستدخل الكاميرا إلى داخل بيت العقيد، لتصوره وسط عائلته الصغيرة».
سليم صبري يتوقع نجاح «رفيف وعكرمة»
سليم صبري توقع أن يحصد مسلسل «رفيف وعكرمة» نجاحاً كبيراً، لأنَّ الجمهور، وفقاً لسليم صبري، يحبُّ هذا النوع من المسلسلات التي تتناول الحياة اليومية لزوجين رفيف وعكرمة بقالبٍ قريب من الطرافة.
أبو جودت يشرف على أربع حارات
رئيسُ مخفر الحارة أبو جودت أو زهير رمضان، بيَّن لـ«بلدنا» أنَّ الحلقات القادمة من الجزء الثالث لباب الحارة ستعطي أبو جودت مساحةً أكبر، حيث سيتولى الإشراف على أربع حارات، وسيسبّب الكثير من المشاكل للعقيد. وأكد زهير رمضان أنه يحاول من خلال أبو جودت أن يظهر الوجه البشع للسلطة في زمن الاحتلال، لكن بأسلوب ساخر.
جمانة مراد: سير الأحداث سيثبت أن الجزء الثالث من «باب الحارة» هو الأهم
من الممثيلن الذين انضموا إلى أسرة المسلسل، الفنانة جمانة المراد، التي تؤدي دور «شريفة» زوجة العقيد، والتي ترى أنَّ سير الأحداث في الجزء الثالث سيثبت أنه أهم من الجزأين السابقين، لأنه سيشهد العديد من التطورات؛ كدخول عائلات وحارات كانت مهمشة إلى حبكة القصة مثل عائلة أبو حاتم، وحارة الماوي. وأضافت مراد: «الحارة الجديدة التي ستجري فيها العديد من الأحداث المهمة، وهي حارة الماوي، سيكون وجودها سبباً للعديد من المواقف المصيرية في حياة أهل الحارة والحارات المجاورة».
شكران مرتجى: سعيدة بـ«باب الحارة» ودوري في «الحصرم الشامي» نقلة نوعية
شكران مرتجى عبَّرت عن سعادتها بانضمامها إلى أسرة مسلسل ضخم مثل «باب الحارة»، وأكدت أنها ستقدّم دور «أم بدر» بأسلوبها وبطريقتها بعيداً عن التقليد، آملةً أن يحب الجمهور «أم بدر» الجديدة. وعن مسلسل «الحصرم الشامي»، قالت شكران مرتجى: «دوري في هذا المسلسل يشكل نقلة نوعية في حياتي الفنية، لأني أجسّد دور المرأة اللعوب التي تتحايل على ابن الآغا المختل عقلياً، بهدف الحصول على أهدافها الخاصة». وتابعت شكران: «أجمل ما في الدور أنه يقدم المرأة اللعوب بطريقة غير نمطية، بعيداً عن القالب الذي اعتدنا على ظهور المرأة الشريرة فيه». كذلك أشارت شكران مرتجى إلى أهمية مسلسل «ليل ورجال»، حيث قالت إنه من المسلسلات المميزة، سواءٌ من حيث تناوله لموضوع الشعوذة أم من حيث عرضه للقضية بأسلوبٍ مختلف.
سلاف فواخرجي تعلمت من أسمهان
وعن أسمهان قالت سلاف فواخرجي: «لقد استفدت كثيراً من شخصية أسمهان القوية في حياتي اليومية، فهي المرأة التي تعرف كيف تستمتع بالحياة، وكيف تأخذ مواقف حازمة، وحاولت من خلال المسلسل أن أنير التفاصيل المجهولة لحياة الفنانة أسمهان»، راجيةً أن تعطي فنانة من وزن أسمهان حقهاً.

بلدنا

Share/Bookmark

مواضيع ذات صلة:

صور الخبر

بقية الصور..

اسمك

الدولة

التعليق

عدنان شاري:

الحاره بدون ابو عصام وابو شهاب مالها طعمه بس حلو الحماس في شباب الحاره ضد الاحتلال الفرنسي ولماذا ابو جودت رجع يعيش وهو مات في الجزئ الثالث و الحلقه حلوه جدا بوجود معتز وشكرا

اليمن

اليمن