معرض التشكيلي طلعت كيوان في ثقافي شهبا بالسويداء

10 تشرين الثاني 2014

.

ضم المعرض الفني الذي افتتح في المركز الثقافي العربي بمدينة شهبا )بالسويداء اليوم للفنان التشكيلي طلعت كيوان 30 لوحة مرسومة بالألوان الزيتية جسدت موضوعات تتعلق بالطبيعة والأماكن التاريخية والأثرية والقضايا الإنسانية.

وأوضح كيوان في تصريح لمراسلنا أنه حاول من خلال المعرض التنويع في المواضيع وتوظيف اللون في عملية الخروج من أسلوب الرسم الواقعي مع إبراز الحالة التعبيرية للشخوص في بعض اللوحات.

وأشار رئيس اتحاد الفنانين التشكيليين بالسويداء نضال خويص إلى أن كيوان احترف العمل بالتصوير الزيتي وقدم أعمالا حملت خصوصية تميزه عن أقرانه من حيث إغنائه للوحة بالتفاصيل اللونية التي تكاد تقارب الانطباعية أحيانا ثم تعود للتعبيرية لتطفو بشكل أقوى من الناحية البنائية.

ويأتي المعرض بحسب مدير المركز الثقافي العربي بالمدينة منير بوزين الدين لتعزيز الثقافة البصرية عند متذوقي الفن ويتماشى مع تطلعات المركز لاستضافة العديد من المعارض.

والفنان التشكيلي كيوان من مواليد عام 1980 وهو خريج كلية الفنون الجميلة بدمشق عام 2003 وعضو اتحاد الفنانين التشكيليين بالسويداء وسبق له المشاركة بالعديد من المعارض الجماعية بالسويداء ودمشق.


اكتشف سورية

سانا

Share/Bookmark

صور الخبر

من معرض التشكيلي طلعت كيوان بثقافي شهبا

من معرض التشكيلي طلعت كيوان بثقافي شهبا

من معرض التشكيلي طلعت كيوان بثقافي شهبا

بقية الصور..

اسمك

الدولة

التعليق