منظمة فيا آراب فنزويلا تقيم ندوة حوارية تضامنا مع سورية

26 أيار 2014

.

أكد رئيس منظمة فيا آراب فنزويلا عادل الزغير أن الرأسمالية العالمية بقيادة الولايات المتحدة تعمل على إثارة النزاعات في دول العالم بغية نهب مقدرات الشعوب والأمم.

ولفت الزغير خلال ندوة حوارية أقامتها شركة النفط الفنزويلية بي دي فيسا في العاصمة الفنزويلية تضامنا مع سورية إلى أن الرأسمالية العالمية ساهمت من خلال عائلات تملك خيوط الاقتصاد العالمي في إشعال الحرب العالمية الثانية ودعم الاطراف المتقاتلة فيها دون الاهتمام بملايين الضحايا.

من جهته أشار السفير السوري في فنزويلا غسان عباس إلى ضلوع القوى الغربية التاريخي في التآمر على المنطقة عموما وعلى الانظمة الوطنية ولاسيما على سورية بسبب مواقفها الرافضة للمخططات المعادية للمنطقة.

وأكد عباس «وجود انظمة مهترئة خادمة للغرب ومخططاته بشكل مباشر في العدوان الذي يتعرض له الشعب والحكومة السورية مستخدمة أقذر وسائل الحرب ووظفت ماكينة إعلامية هائلة لتزييف الحقائق وتضليل الرأي العام تحت ستار الدفاع عن الديمقراطية والحرية».

ولفت عباس إلى أن الانتخابات الرئاسية في سورية ستتم تنفيذا للدستور الوطني والقوانين المرعية وترسيخا لسيادة القرار الوطني وإرادة ورغبة الشعب السوري بكل أطيافه.


اكتشف سورية

سانا

Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق