بالفيديو: السيدة أسماء الاسد تلتقي أمهات المفقودين

27 آذار 2014

.

التقت السيدة أسماء الأسد في 21 آذار مع أمهات المفقودين وأولاد الأمهات المفقودات بمناسبة عيد الأم، من جميع المحافظات.

وكان قد استقبل الرئيس السوري بشار الأسد والسيدة أسماء الأسد اليوم الخميس 20/3/2014 المعلمين الذين تعرضوا لتهديدات من قبل المسلحين لكنهم ,وذلك بحسب ما أوردت وكالة سانا السورية.

وهنأ الأسد جميع المعلمين بعيدهم ونوه بالتضحيات الكبيرة التي قدمها القطاع التربوي في سورية خلال الأزمة واعتبر أن استهداف المعلمين والمدارس يكشف حقيقة أولئك الذين يشنون الحرب على سورية ويؤكد أن السوريين يخوضون حربا ضد الجهل والأفكار الظلامية التي تهدد مجتمعهم وأجيالهم المقبلة مشيراً إلى أن صمود الشعب السوري بمختلف شرائحه وخاصة المدرسين كان أحد أهم مقومات حماية البلاد.

وأشاد الأسد بشجاعة المعلمين الذين لم ترهبهم تهديدات المجموعات الإرهابية وأدركوا بحسهم الوطني والإنساني العالي أن من هددهم يريد إيقاف عجلة التعليم في سورية عبر حرمان الطلاب من تلقي العلم والمعرفة وإغراقهم في ظلام الجهل لذلك أصروا على مواصلة أداء رسالتهم وخدمة وطنهم.

من جانبها شددت أسماء الأسد على أن دور المعلمين بعد الأزمة لا يقل أهمية عما قاموا به خلال الأزمة وتقع عليهم وعلى الأسرة مسؤولية توعية الأجيال القادمة وتنشئتها بالشكل الصحيح وحمايتها من الجهل.

ثم تبادل الأسد و عقيلته الأحاديث مع المعلمين الذين أكدوا أنهم كغيرهم من أبناء سورية مستمرون في أداء واجبهم ومواجهة الإرهاب والجهل مهما بلغ حجم التهديدات.


اكتشف سورية

dp-news.com

Share/Bookmark

صور الخبر

لقطات من لقاء السيدة أسماء الأسد مع أمهات المفقودين

لقطات من لقاء السيدة أسماء الأسد مع أمهات المفقودين

لقطات من لقاء السيدة أسماء الأسد مع أمهات المفقودين

بقية الصور..

اسمك

الدولة

التعليق