جومانا مراد: انتظروا الجزء الثالث من باب الحارة

23 08

الوجه الآخر لشخصية أبو شهاب التي عرفها الناس وأحبوها

تشارك الفنانة جومانا مراد في الجزء الثالث من مسلسل «باب الحارة» بشخصية شريفة زوجة أبو شهاب وتقول عن مشاركتها في هذا العمل: «أعتقد أن الجزء الثالث سيكون من أهمّ الأجزاء لأنه سيشهد تطورات عدّة، من دخول عائلات وحارات كانت مهمشة إلى حبكة القصة، مثل عائلة "أبو حاتم"، وحارة "الماوي"، والحارة الجديدة التي ستجري فيها العديد من الأحداث المهمة هي "حارة الماوي"، وسنرى فيها شخصيات من صلب الحياة الدمشقية، وسيكون وجودها سبباً لصراعات معينة، وللعديد من المواقف المصيرية في حياة أهل الحارة والحارات المجاورة».
وأكدت جومانا «أن أحداث الجزء الثالث ستشهد تطور شخصية العقيد "أبو شهاب" والتي يقدمها سامر المصري، حيث سيرى الجمهور الوجه الآخر لشخصية "أبو شهاب" التي عرفها الناس وأحبوها، لما تمثله من قيم الرجولة والقوة والحكمة والكرامة»، موضحةً «أن الجزء الثالث سيشهد تسليط الضوء على البعد الإنساني لهذه الشخصية، إذ نراه داخل بيته الخاص، ووسط عائلته الصغيرة، وفي حياته الزوجية حيث يتزوج من شريفة التي سأقوم بدورها».
وقالت جومانا: «إنه حينما عرض عليها المسلسل طلب منها عدم الكشف عن تفاصيل دورها الذي اعتبرته مفاجأة، لكنها استأذنت المخرج في الكشف عن الشخصية التي تقدمها، وهي "شريفة" زوجة العقيد "أبو شهاب" الذي يقوم بدوره سامر المصري والذي كان البطل الوحيد غير المتزوج خلال الجزءين الأول والثاني».
وأشارت إلى أنها انتهت من التصوير بالفعل في سورية والذي تطلّب منها وقتاً طويلاً، لأن دورها الذي يمتد طوال حلقات المسلسل ويلعب دوراً فاعلاً في مسار الأحداث التي تغيرت مبدئياً بوفاة «أبو عصام» الذي قام بدوره النجم عباس النوري في بداية أحداث الحلقات الجديدة.
ومن جانب آخر أشاد عددٌ كبير من النقّاد بفيلم «كباريه» الذي تشارك به جومانا حيث اعتبره النقاد من أهم أفلام الموسم على الإطلاق. وأشارت جومانا إلى أن السبب الرئيس لنجاح الفيلم حالياً هو أنه فيلم له معنى، فالمشاهدون قبل دخولهم للفيلم قد يتصورون أنه يتناول حياة الكباريه بشكل سطحي، وقد اكتشفوا عكس هذا تماماً بعد مشاهدتهم للفيلم، ففي النهاية الكباريه هو مجرد معنى رمزي لتوضيح أن الحياة بداخل الكباريه لا تختلف عن الحياة خارجه، ففي كل مكان هناك الخير والشر.
وقد وصل إجمالي إيرادات فيلم «كباريه» حتى الأسبوع الماضي إلى 22 مليوناً و122ألف جنيه، وهو بهذا يتصدر الترتيب الثاني في قائمة الإيرادات، بعد فيلم «الريس عمر حرب» و«آسف على الإزعاج»، والفيلم يتناول في ليلة واحدة العديد من الشخصيات داخل الكباريه، وما تقوم به خارجه لتوضيح التناقضات التي يعيشها المصري والعربي بين ما يؤمن به من الداخل وبين ما يقوم به فعلياً من حياة لهو وسهر في الكباريه.
وتشارك جومانا في بطولة العمل إلى جانب أحمد بدير، وخالد الصاوي، ودنيا سمير غانم، وصلاح عبد الله، ومي كساب، ورانيا يوسف، وهو من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.


تشرين

Share/Bookmark

صور الخبر

بقية الصور..

اسمك

الدولة

التعليق

achraf ayaichia:

احبك انتى و معتز و ابو شهاب و ايضا اعجبتنى دموعك على ابو شهاب

algeria

حنان أحمد مراد:

احبك موت وحياة جومانا مراد قلبي عسل موت

السورية

سدرة:

بحبك

سوريا

سدرة:

بحبك أنتي وشهاب وجملية ودادل ومعتز بموت عليك وخيرية وهدى

سوريا