تكريم 47 من أسر الشهداء في طرطوس..

16 تموز 2013

ذوو الشهداء: تقديم الغالي والنفيس فداء للوطن

كرمت مجموعة شباب الوحدة الوطنية بطرطوس خلال المهرجانين الوطنيين اللذين أقامتهما في بلدتي دوير الشيخ سعد والشيخ سعد بالتعاون مع فرقة طائر الفينيق المسرحية اليوم 47 من أسر الشهداء من أبناء المنطقة.

وأشار مؤسس المجموعة أيهم غانم إلى أهمية هذه المبادرات التي تعكس حالة وجدانية تجمع الشعب السوري بأكمله وتظهر حالة التواصل والتعاضد بين السوريين بمختلف شرائحهم والتي من شأنها تخفيف الأعباء عن عاتق أسر الشهداء.

وعبر ذوو الشهداء عن شكرهم لهذه المبادرة التي تعبر عن الحرص على رعاية أسر الشهداء مؤكدين فخرهم واعتزازهم بشهادة أولادهم في سبيل الحفاظ على أمن وعزة سورية واستعدادهم لتقديم كل غال ونفيس فداء للوطن.

وقدمت فرقة طائر الفينيق المسرحية عرضا مسرحيا بعنوان «بانوراما وطن وشوك» يتناول أبعاد المؤامرة التي تتعرض لها سورية والمسرحية من تمثيل فيصل حمدي وهاني معنا وسناء محمود واليانا سعد وعمار الحاصوري وحسن سعد ومن تاليف وإخراج فؤاد معنا.

وأشار فؤاد معنا مدير الفرقة إلى ضرورة تقديم العمل المسرحي في جميع الوحدات الإدارية لما فيه من طرح يحاكي واقع التضحية والفداء التي يقدمها الشرفاء من أبناء الوطن، مؤكداً أن الكلمة والبندقية هما على الدوام عماد بناء ومنعة الأوطان.


سانا

Share/Bookmark

صور الخبر

تكريم 47 من أسر الشهداء في طرطوس

بقية الصور..

اسمك

الدولة

التعليق