اختيار موقع قرية برج إسلام على الساحل الشمالي لمدينة اللاذقية لإقامة قرية طبية

31 أيار 2012

سياحية بكلفة 800 مليون ليرة

اختارت مديرية السياحة باللاذقية موقع قرية برج إسلام على الساحل الشمالي لمدينة اللاذقية لإقامة قرية طبية سياحية على شاطئ البحر بكلفة نحو 800 مليون ليرة.

وأوضح الدكتور وائل منصور مدير سياحة اللاذقية أن الموقع المذكور يقع على مساحة 116 دونما ويتمتع بمقومات نجاح كثيرة ومتميزة ومشهود له محليا وعالميا.

واشار منصور إلى إن البرنامج الاستثماري للمشروع يتضمن مطاعم وكافتيريات وفعاليات تجارية وترفيهية وسياحية متممة إضافة إلى ناد صحي علاجي يضم مركزا للعلاج النقاهي والعلاج الفيزيائي وصالات مساج ومعالجة صحية مع قسم للتجميل والعناية بالبشرة وبركة سباحة علاجية مع صالة أجهزة رياضية اضافة إلى مراكز خدمية كالمصارف وشركات التأمين وشركات الطيران والشحن وغيرها.


الوكالة السورية للأنباء - سانا

Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق

سماح :

اسمي سماح ديوب انا طالبة صيدلة بجامعة تشرين وبتمنى هالرسالة توصل للمسؤلين وعلى اعتبار انكم رح تنشؤوا قرية طبية فانا اتمنى كخدمة للمريض اولا ولتوفير فرص العمل ثانيا ولاننا نحن كصيادل اكثر خبرة بالدواء ان يتم في هذه القرية وكاول خطوة في سوريا بافتتاح قسم للصيدلة السريرية الاكلينيكية وذلك لفوائدها الكثيرة التي دول اوروبا وامريكا تقوم بها وقد اكدت على انا التعاون بين الطبيب والصيدلي في مجال الدواء وكميته والاستطبابات والتضادات الدوائية حتما يصب في مصلحة المريض
يرجى النظر في الموضوع ......وشكرا

syria