سورية تنال جائزة أفضل مواد ترويجية مطبوعة في سوق السفر الخارجي بنيودلهي

28 شباط 2012

.

نالت سورية خلال مشاركتها في معرض سوق السفر الخارجي /أو تي أم/ الذي أقيم في العاصمة الهندية نيودلهي جائزة أفضل المواد الترويجية المطبوعة من بين 350 عارضاً من 27 دولة و 28 ولاية هندية.

وتم تقديم شهادة امتياز وميدالية لوفد وزارة السياحة المشارك بالمعرض نظراً لتميز المواد الترويجية التي تم توزيعها وذلك ضمن الحفل الذي أقامته إدارة المعرض لهذه الغاية.

وحظيت المشاركة السورية في المعرض باهتمام الزوار الهنود خلال فترة إقامته والتي امتدت بين 24 و26 من الشهر الحالي حيث أبدوا إعجابهم بالمقومات الحضارية والثقافية والدينية التي تتميز بها سورية ونوهوا بغنى عناصر المنتج السياحي السوري المتنوع معبرين عن رغبتهم بزيارة سورية والإطلاع على منتجاتها السياحية.

وذكر السكرتير الثاني والقنصل لدى السفارة السورية في الهند مصطفى ديوب إن المعرض شكل بوابة هامة للدخول إلى السوق الهندية وفرصة مناسبة للقاء الكثير من الدول والشركات السياحية بهدف الترويج لسورية كمقصد سياحي متنوع وفريد والتعريف بمقومات الفرص الاستثمارية التي توفرها.

وقال ديوب إن تنوع المنتجات السياحية السورية من الشواطئ الساحلية والأماكن الأثرية والدينية والطبيعية يشكل عامل جذب للسياح بشكل عام والهنود بشكل خاص باعتبار أن عدد السياح الهنود من المتوقع أن يصل في عام 2020 إلى حوالي 50 مليونا وفقا لبيانات منظمة السياحة العالمية.

بدوره قال المهندس بسام بارسيك مدير الترويج والتسويق في وزارة السياحة إن المشاركة السورية الثالثة في هذا المعرض حظيت باهتمام إدارة المعرض حيث عملت على وضع لوغو وزارة السياحة مع عبارة /فيتشر سورية/ وصورة إعلانية لتدمر على جميع اللوحات الإعلانية داخل المعرض وخارجه ما شكل عامل جذب إضافيا للزوار الهنود لزيارة الجناح السوري.

يذكر أن الشركة المنظمة للمعرض قامت بتوزيع جوائز على الدول المشاركة حول أفضل خدمات العرض بحضور رئيس المعرض والمدير العام وسفير تايوان لدى الهند إضافة إلى رئيس جمعية وكلاء السفر المصدرة للسياح خارج الهند ورئيس جمعية مكاتب السفر الهندية.


الوكالة السورية للأنباء - سانا

Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق